أخطاء تهدد جمالك .. تعرفى عليها

0

تتمنى كل امرأة أن تكون الأجمل والمتألقه دائما بين صديقاتها، أو في أي تجمع نسائي، وأحيانا قد يأتي الأمر بنتيجة عكسية، نتيجة وقوع الكثيرات في بعض الأخطاء.

وتقوم خبيرة التجميل هبة محمد، في السطور التالية، بتقديم أشهر الأخطاء التي دائما تقع فيها الكثيرات، وتقلل من جمالهن، أو تؤثر عليهن بالسلب على المدى الطويل.

1- عدم غسل وجهك من المكياج قبل النوم من أخطر الأخطاء التي قد تضر بجمالك، فعندما تظلين بماكياجك طوال اليوم، فإنك بذلك لا تعطي وجهك فرصة للتنفس أو لتجديد خلاياه، وهذا سيجعل وجهك أكثر عرضة لظهور حب الشباب والتجاعيد المبكرة، وما يزيد الأمر سؤًا عدم تنظيف وجهك من مكياجك قبل النوم، وهو الفترة التي تتفتح فيها المسام، وتتجدد فيها الخلايا.

2- كثير من النساء لا تهتم باستخدام مرطب يومي للبشرة، بل وللجسم كله،على الرغم من أهمية هذه الخطوة اليومية؛ التي تحمي جلدك من الجفاف، ومن ظهور التجاعيد المبكرة، فالإبقاء على بشرتك رطبة، يساعدك على الاستمتاع بالشباب الدائم.

3- عدم استخدام واقي الشمس، الذي لا يحمي بشرتك من حروق الشمس فقط، بل إنه يحميها من أضرار أشعة الشمس، التي يمكن أن تحدث عند قضائك بعض الوقت في الشمس من دون وقاية، وعلى رأسها سرطان الجلد.

4- المبالغة في وضع “البلاشر”، من الأخطاء التي تقع فيها بعض الفتيات، خاصة المبتدئات في عالم المكياج، فهذا يظهرهن كالمهرج، فالبعض يعتقدن أن الإكثار من وضع البلاشر يظهرهن متألقات، مشرقات، لكنه في الحقيقة يعطي سنا أكبر.

دنيا على

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق