أصغر رئيس حزب في مصر .. «العدل» ينتخب عبد المنعم إمام رئيسا للحزب

0

أفرزت الانتخابات الداخلية لحزب «العدل»، فوز «عبد المنعم إمام» (32 عاما) بثقة الجمعية العمومية رئيسا للحزب، ليكون أصغر رئيس حزب في مصر.

واختارت الجمعية العمومية، عبد المنعم إمام رئيسا، وعمرو العياشي أمينا عام للحزب، وذلك في اجتماعها المنعقد مؤخرا بمقر الحزب الجديد بحي مصر الجديدة بالقاهرة.

وأخطر «العدل» اليوم الثلاثاء، لجنة شئون الأحزاب بنتيجة الانتخابات الداخلية للحزب، الذى جرى تأسيسه في مايو من العام 2011، ليعد من أوائل الأحزاب التي تأسست عقب ثورة الخامس والعشرين من يناير.

وأشار إمام، في تصريات صحفية، إلى أن الحزب، يسعى حاليا لتفعيل دوره في الشارع السياسى؛ قبيل إجراء انتخابات مجلسي النواب والشيوخ في نوفمبر المقبل، مؤكدا أن «العدل» كحزب (إصلاحي ليبرالي اجتماعي)، سيعمل خلال الفترة المقبلة على إعادة تشكيل هيئاته الداخلية، فى إطار استراتيجية جديدة تستهدف طرح سياسات بديلة لمعالجة التحديات التي تواجه المجتمع المصري وفي القلب منه الطبقة المتوسطة، التي يرى الحزب أنه يمثل مصالحها بالدرجة الأولى ويسعى إلى الحفاظ على دورها الحيوي في عملية التنمية وتحقيق التقدم المأمول للبلاد.

وأكد الرئيس الجديد لحزب «العدل»، مشاركة الحزب في الانتخابات النيابية المقبلة، بهدف الفوز بعدد من المقاعد يسمح للحزب بتكوين هيئة برلمانية، تعبر عن مصالح الطبقة المتوسطة وشرائحها الجيلية الصاعدة من الشباب، وبا يحقق التوازن التمثيلي في البرلمان.

يذكر أن حزب «العدل»، يستعد لإطلاق، موقعه الإليكتروني، وتطبيق البرمجيات المتقدمة مثل (الموبايل أبليكيشن)، بما يساعد على إدارة الحزب بشكل يواكب التطورات التكنولوجية الحديثة.

عبد العزيز الشناوي

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق