أمن الإسكندرية يفشل محاولة هجرة شباب الي إيطاليا بطريقة غير شرعية

0
كتب- محمد أبوطالب
أحبطت مباحث مديرية أمن الإسكندرية، برئاسة اللواء شريف عبد الحميد، محاولة هجرة شباب بطريقة غير شرعية إلى دولة إيطاليا.
وردت معلومات لضباط قسم مكافحة جرائم الأموال العامة، بالتنسيق مع ضباط وحدة مباحث قسم ثان المنتزه، تفيد باعتزام مجموعة من الشباب راغبى السفر للعمل بالخارج “هجرة غير شرعية” بالتجمع على إحدى المقاهى بشارع 45 دائرة القسم فى انتظار استقلال إحدى السيارات لنقلهم إلى أحد الشواطئ، لاستقلال إحدى العائمات للسفر إلى دولة إيطاليا.
وتمكنت القوات من ضبط كل من “م . ن” 24 سنة، عاطل، مقيم عزبة محسن دائرة قسم أول المنتزه، و”م. ن” 20 سنة عاطل، مقيم عزبة محسن دائرة قسم أول المنتزه، و”ا.م” 16 سنة عاطل، مقيم عزبة محسن دائرة قسم أول المنتزه، و”ر. ا” 22 سنة عاطل، مقيم سيدى بشر دائرة قسم أول المنتزة، و”م .ن” 22 سنة عاطل، مقيم سيدى بشر دائرة قسم أول المنتزه، و”ا .ك” 21 سنة عاطل، مقيم عزبة محسن، و”ن. م” 19 سنة عاطل، مقيم عزبة محسن، و”م. ن” 17 سنة عاطل، مقيم سيدى بشر.
وبمناقشتهم  أقروا بأنهم قاموا بالتواصل مع أحد أصدقائهم مقيم بدولة إيطاليا الذى أرشدهم عن “ب. ح” وشهرته “ب ا”، فقاموا بالاتصال به واتفق معهم على تجمعهم بالمقهى المشار إليه، لتسفيرهم إلي دولة إيطاليا نظير مبالغ مالية تراوحت ما بين 20 إلى 25 ألف جنيه لكل منهم، وكُلفت إدارة البحث الجنائى باستكمال الفحص وضبط القائمين على تسفيرهم، وتحرر المحضر إدارى قسم ثان المنتزه، وجارى العرض على النيابة.
اترك تعليق