اتحاد الكرة يؤجل الدوري بعد تأهل المنتخب لربع نهائي أولمبياد طوكيو

تجهز اللجنة الثلاثية برئاسة أحمد مجاهد المكلفة بإدارة شئون اتحاد الكرة بيانًا رسميًا يعلن من خلاله تأجيل منافسات بطولة الدوري العام لموسم 2020-2021.

ويأتي قرار اتحاد الكرة بتأجيل الدوري، بعد نجاح منتخب مصر الأوليمبي في التأهل للدور ربع النهائي من منافسات كرة القدم بأولمبياد طوكيو.

وتأهل المنتخب الأوليمبي للدور ربع النهائي رفقة منتخب إسبانيا بعد فوزه ظهر اليوم الأربعاء على منتخب أستراليا بنتيجة 2 – 0 في مباراة الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات.

ويصطدم منتخب مصر الأوليمبي بنظيره البرازيل بلقاء الدور ربع النهائي، والمقرر إقامته يوم السبت المقبل في تمام الساعة الثانية عشر بتوقيت القاهرة.

رئيس اللجنة الثلاثية أحمد مجاهد كان قد صرح إعلاميًا أمس الثلاثاء مؤكدًا الاستقرار على تأجيل مباريات الدوري حال تأهل المنتخب الأوليمبي للدور المقبل من الأولمبياد.

وأشار مجاهد إلى أنه تم إخطار الأندية قبل انطلاق أولمبياد طوكيو باستئناف منافسات الدوري يوم 9 من شهر أغسطس المقبل بدلا من 2 أغسطس.

وكشف مجاهد في نهاية تصريحاته مؤكدًا أن بطولة الدوري ستنتهي يوم 20 من شهر سبتمبر المقبل بدلا من 26 أغسطس بعد تأهل المنتخب الأوليمبي للدور الثاني من أولمبياد طوكيو.

التعليقات متوقفه