اتحاد رجال الأعمال الإقباط بهولندا يعقد مؤتمره الثاني بحضور مؤسسات هولندية

 

يعقد اليوم في الثانية ظهرا بالعاصمة الهولندية امسترادم، المؤتمر الثاني لاتحاد رجال الأعمال الاقباط بفندق سوفتيل امسترادم ، و يشارك في المؤتمر العديد من المؤسسات و الشرطة الهولندية.

يشارك في المؤتمر الثاني عدد كبير من رجال الأعمال الأقباط، أبرزهم بهاء رمزي ، نبيل بسالي ، جمال جرجس المزاحم، ثروت برسوم ، مجدي عازر، عادل شوقي ، نشات رشدي، جون رسمي، سمير رزق الله، اشرف نصيف، مجدي نصرالله، روبرت برسوم، عماد جودة ،مفيد فوزي، اسامة باشتوت، راجي سدراك،سامح رمزي ،سامح عسل ، جورج قزمان، ايهاب ابادير و العديد من رجال الأعمال من كافة أنحاء هولندا .

من جانبة كشف رجل الاعمال رامز رمزي سكرتير اتحاد رجال الأعمال الإقباط بهولندا ان المؤتمر لديه أهمية كبري في رصد مشاكل أصحاب المطاعم و الفنادق و ما يتعرضون له من ضغوط من البلديات خلال الفترة الماضية.

و اضاف ان الاتحاد يحاول جاهدا رصد كافة المشاكل و طرحه علي المؤسسات الهولندية اليوم حيث من المنتظر مشاركة الشرطة الهولندية و مسؤولين من بلدية امسترادم و ممثل عن منظمة الهوركا ، بالإضافة الي محامي الاتحاد رجال الأعمال الاقباط .

و تابع رمزي بان المؤتمر سوف يرصد اهم التحديات التي تواجه الاستثمارات في هولندا و قانون الإيجار الجديد .

و كشف رمزي بان الاتحاد رجال الأعمال هو أول اتحاد للمصريين الإقباط من رجال الأعمال يجمعهم تحت سقف واحد ، منذ تأسس عام ٢٠١٩ بعد تعرض عدد من رجال الأعمال لهجمة شرسة من الصحف الهولندية .

وأوضح ان المؤتمر يرصد الكثير من المحاور الهامة و القضايا التي يتعرض له رجال الأعمال الإقباط الفترة الماضية و الحالية من ضغوط .

التعليقات متوقفه