ارسنال يواجه بايرن ميونيخ في مباراة ودية بطابع ثأري

0

كتب-محمد أبوطالب

يلتقى في الواحدة والنصف ظهر اليوم، الأربعاء، فريق أرسنال الإنجليزي، المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصري محمد الننى ونظيره بايرن ميونخ الألمانى، بمدينة “شنجهاي” الصينية، فى بطولة كأس الأبطال الدولية الودية، والتى تقام سنوياً بمشاركة أقوى الاندية الاوروبية التى تستعد للموسم الجديد.

وكانت بعثة أرسنال وصلت الصين فى وقت سابق قادمة من أستراليا، بعدما خاض الفريق مباراتين وديتين أمام سيدنى إف سى وويسترن سيدنى، تمكن على أثرهما الفريق اللندنى من تحقيق الفوز.

ويخوض محمد الننى مع أرسنال في الصين مباراتين وديتين من العيار الثقيل الأولى أمام بايرن ميونخ الألمانى بمدينة “شنجهاى” اليوم الاربعاء، والثانية أمام تشيلسى الإنجليزى بالعاصمة “بكين” السبت القادم.

وقدم محمد الننى مستوى مميز في مباراة أرسنال وويسترن سيدنى الاسترالي، والتى انتهت بفوز الفريق اللندني بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، حيث تمكن من تسجيل هدف وحرمته العارضة من تسجيل هدف آخر.

ويسعى أرسنال لتحقيق الفوز على بايرن ميونخ فى مباراة اليوم في محاولة لرد إعتباره بعد الخروج المهين من دور الـ 16 بالنسخة الماضية من مسابقة دوري ابطال اوروبا، بعدما تفوق الفريق البافاري على أرسنال في مجموع مباراتي الذهاب والاياب بنتيجة 10 – 2.

اترك تعليق