استقبال منتخب مصر للناشئين من قبل وزارة الشباب

0

استقبل وفد من وزارة الشباب والرياضة، بعثة منتخب مصر الناشئين للسلة تحت 16 سنة، بعد التتويج ببطولة أفريقيا للمرة الرابعة في تاريخه، والمقامة في الرأس الأخضر، خلال الفترة من (5-14) يوليو الجاري، عقب فوزه في المباراة النهائية على منتخب مالي، ليضمن التأهل إلى كأس العالم للشباب تحت 17 سنة، في ببلغاريا، العام المقبل.
يأتي هذا الاستقبال في إطار حرص الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، على دعم الأبطال الذين يمثلون بلدهم في كافة المحافل الدولية، من خلال استقبالهم وتقديم كافة سبل الدعم المادي والمعنوي، لتحقيق المزيد من الإنجازات لتضاف إلى سجلات الرياضة المصرية.
وأوضح “صبحي”، أن الوزارة لن تبخل بتقديم أي دعم لهؤلاء الأبطال، اللذين ساهموا في تحقيق هذه الإنجازات ورفع علم مصر في المحافل الرياضية العالمية.
وفاز منتخب ناشئي السلة على مالي في نهائي البطولة الأفريقية ومن قبلها التغلب في كل المباريات التي خاضها أمام كل من أنجولا ونيجيريا والجزائر وغينيا ليتوج باللقب للمرة الرابعة في تاريخه، وتضم قائمة المنتخب المشارك في البطولة كلا من: “محمود وليد وأسر جودة ومؤمن طارق خيري وأحمد ياسر وعمر سعد وبلال عبد المطلب وكريم وليد وعلى أحمد وعبد الله ناصر ومحمد على”.

دنيا علي

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق