نشر استمارة الاشتراك و الترشيح لمسابقة مهرجان شرم الشيخ المسرحى

كتبت – رجاء عبدالنبي

قامت إدارة مهرجان شرم الشيخ الدولى للمسرح الشبابى، بطرح استمارة الاشتراك والترشح للمسابقة الرسمية ضمن فعاليات الدورة الثالثة للمهرجان التى تنطلق فعالياتها فى 1 أبريل المقبل.
ومن ضمن شروط التقدم للمسابقة بالمهرجان أن تقدم الفرقة ملفًا يضم السيرة الذاتية للعرض مدعومًا بملف إعلامى كامل وكذلك ملف تقنى، موضحا أبعاد المسرح أو الفضاء المطلوب للعرض مع توضيح عدد ساعات فك وتركيب تجهيزات الفضاء المسرحى المقترح للعرض، وألا تزيد مدة العرض عن ساعة ونصف بحد أقصى لزمن العرض، وأن تكون الأولوية للعروض التى تعتمد على الفضاءات المسرحية الغير تقليدية والتى تعتمد على الحلول الإبداعية المبتكرة، وأن يكون العرض مناسبًا لطبيعة فكر وثقافة الشباب فى جميع أنحاء العالم، ويشترط توفير ترجمة ضوئية بالإنجليزية تكون مصاحبة للعرض من قبل الفرقة المشاركة.
وتم تحديد آخر موعد لقبول طلبات المشاركة فى الأول من يناير المقبل على أن يكون الرد على الطلبات خلال شهر من تاريخه للفرق التى يقع عليها اختيار المشاركة فقط.
وقد حقق المهرجان برئاسة الفنان والمخرج مازن الغرباوى شهرة دولية واسعة خاصة عقب النجاح الكبير الذى حققته الدورتين الأولى والثانية مما دفع الكثير من الفرق المسرحية من مختلف دول العالم التقدم بطلبات للمشاركة فى الدورة المقبلة.

تم ايقاف التعليقات وسيتم فتحها قريبا