اكاديمية متطورة للنهوض بصناعة الأزياء

1

كتبت /بسنت الزيتونى
افتتح مصمم الأزياء المصرى رضا مصطفى اكاديمية متخصصة لدعم وتطوير صناعة الأزياء بمصر بتعاون مشترك مع دكاترة اكادميين متخصصين فى تعليم المراحل المختلفة لتصميم الازياء بداية من تحويل الفكرة إلى مجموعة اسكتشات ، ثم تحويل الرسومات إلى فساتين و أزياء ترتديها المرأة بكل راحة وثقة بالنفس لما تتمتع به هذة التصميمات من روعة فى التصميم وراحة فى القص والحياكة وايضا تشطيب عالى الجودة ، وكل هذا درسه مصمم الأزياء رضا مصطفى و مارسه خلال سنوات عمله الطويلة التى تبلغ (19) عام وفى هذه المدرسة ينقل رضا خبرته العملية كاملة إلى جيل جديد وذلك لإثراء مجال صناعة الأزياء بمصر ألذى يعتبر صناعة وطنية ودعامة للاقتصاد المصرى.
كما يقدم رضا فكرة رائدة فى مصر وهى تتثق مع فكر الدولة وهو تعليم وتدريب ذوى الهمم من أولادنا ذوى القدرات الخاصة ودمجهم فى مجال العمل بشكل احترافى عالى و هو يجهز الورشة الان بالماكينات الأمنة لكى تكون مناسب لتدريب أصحاب القدرات الخاصة فى مشروعه الجديد.
وقد عقد مصمم الأزياء مجموعة من الصفقات للحصول على ماكينات خاصة يسهل التعامل معها ، بعد أن إطلع على من سبقوه و حققوا إنتاج مميز فى هذا المجال.
وقد بدأ أول كورس مع مصمم الأزياء رضا مصطفى ،
دكتور مها العربى ومصممة الأزياء فاطمه محمود. فى المركز بمنطقة التجمع بالقاهرة ، و تكون الدراسة والتدريب فى إجازات نهاية الاسبوع حتى يتمكن الجميع من الانتظام فى الكورس ألذى يعتمد بشكل اساسى على الدراسة العملية.

  1. tagred يقول

    ان شاء الله بالتوفيق دائما وابدا تستاهل كل الخير

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق