اكوى يعود لقيادة هجوم الاتحاد أمام إنبى

العميد يواصل استبعادة للخماسى الكبار

الإسكندرية_الحسن مرشدى :
استقر حسام حسن المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري،على الاوغندى ايمانويل اكوى لقيادة هجوم الفريق أمام إنبى فى المباراة التى ستجمع الفريقين غدا الاثنين باستاد الاستاد فى اللقاء المؤجل من الجولة الرابعة بالدورى ،وذلك نظرا لغياب الجاميكى روماريو لحصولة على ثلاث إنذارات ،بالاضافة إلى أن أكوى صاحب الهدف الثانى والفوز على وادى دجلة فى الجولة الأخيرة من الدورى .
ولازال العميد يفاضل فيما بين خالد الغندور وعبد السميع ابراهيم وأحمد راشد فى مركز الوسط المهاجم لسد غياب كريم الديب الذى سيغيب لفترة طويلة بعدما أجرى أمس جراحة فى الرباط الصليبي،والتى تعد الثانية له فى غضون موسمين حيث تعرض الديب بنفس الاصابة الموسم الماضي أثناء تولى طلعت يوسف قيادة الفريق .
يذكر أن كريم ممدوح لاعب الفريق،قد أصيب قبل أيام أيضا بقطع في الرباط الصليبي وأجرى جراحة ناجحة وسبق أن اصيب أيضا محمد انور قلب مدافع الفريق مطلع هذا الموسم .
وحرص إبراهيم حسن مدير الكرة وحسام حسن المدير الفنى على الاتصال باللاعب لرفع روحه المعنوية وتمنوا له السلامة وسرعة العودة للملاعب .
ووجه كريم الديب الشكر لإدارة زعيم الثغر لتحركها السريع لدعم اللاعبين والوقوف بجوارهم فى الأزمات .
وواصل العميد استبعادة للخماسى عماد السيد ومحمود رزق وخالد قمر وصبرى رحيل ومحمد عطوة .
وشهد مران الفريق بداخل معسكرة المغلق تنافس شديد فيما بين اللاعبين لنيل رضاء الجهاز الفني للمشاركة فى المباراة المقبلة أمام إنبى خاصة بعدما كسر اللاعبين حاجز الخوف من المباريات التى تقام على ستاد الإسكندرية بعد الفوز الاخير.
من ناحية أخرى عاد خماسى فريق كرة السلة بالنادى وهم هيثم كمال و يوسف شوشة و أحمد ابو العلا ” بيبو ” و محمد طه ” ميدو ” و علي محمد،للمشاركة فى تدريبات سلة زعيم الثغر تحت قيادة احمد مرعى ، عقب عودتهم من تونس مع المنتخب و نجاح المنتخب الوطني في الصعود لنهائيات البطولة الإفريقية والتي تقام أواخر أغسطس القادم برواندا.

التعليقات متوقفه