الأهلي يفوز على الأسيوطي ويضيق الخناق على الإسماعيلي

كتبت – رجاء عبدالنبي

فام قطار الأهلي انطلاقته في الدوري، وحقق الفوز الثامن على التوالي مساء اليوم الأربعاء بعد بمواصلة أن تخطى ضيفه الأسيوطي سبورت بهدف في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب استاد القاهرة والمؤجل من الأسبوع السابع للمسابقة.
الفوز رفع رصيد المارد الأحمر للنقطة 25 لينفرد بالمركز الثاني على بعد نقطتين من الإسماعيلي المتصدر، وما زال للفريق 3 لقاءات مؤجلة، وفي المقابل تجمد الأسيوطي عند النقطة 13 بالترتيب الـ12.
وسجل هدف المباراة الوحيد نجم الأهلي عبد الله السعيد الذي أحرز للمرة الثانية هذا الموسم.
اللقاء جاء أقل من المتوسط في المستوى على مدار التسعين دقيقة ففي الشوط الأول انحصرت الكرة وسط الملعب معظم فتراته باستثناء بعض اللقطات القليلة التي حاول فيها الأهلي الوصول لمرمى الأسيوطي دون خطورة حقيقية.
أما الأسيوطي فقد كان تركيزه في الدفاع ومنع الأحمر من الوصول لمنطقة العمليات حتى لو استخدم لاعبوه الخشونة في بعض الكرات ومن إحداها تعرض سعد سمير مدافع الأهلي للإصابة وخرج وشارك محمد نجيب بدلًا منه.
وفي الشوط الثاني لم يتغير الموقف كثيرًا وحتى الهدف الذي سجله الأحمر جاء بمهارة فردية رائعة من عبدالله السعيد الذي سدد كرة على طريقته الخاصة استقرت في شباك الأسيوطي.
كما حرم جهاد جريشة حكم المباراة النيجيري جونيور أجايي مهاجم الأهلي من هدف ثاني بعد أن ألغى الكرة بداعي ارتكاب خطأ ضد اللاعب

تم ايقاف التعليقات وسيتم فتحها قريبا