الإسكندريةتشهد حالة من الهدوء وسيولة مرورية بالكورنيش …. أول أيام عيد الفطر

0

كتب- محمد أبوطالب

تشهد الإسكندرية حالة من الهدوء وسيولة مرورية تامه بالكورنيش ، وسط توقعات مغايرة بقدوم حوالي 5 ملايين زائر للمحافظة في هذا التوقيت

من جانبه أكد اللواء هانى خير، مدير الإدارة العامة لمرور الإسكندرية، على إستعداد إدارة المرور لاستقبال عيد الفطر المبارك، مشيرا إلى أنة قد تم رفع درجة الاستعداد القصوى لجميع الإدارات، و هى تعمل على قدم و ساق لاستقبال الوافدين إلى الإسكندرية لقضاء عيد الفطر المبارك.

و قال اللواء هانى خير فى تصريحات لـ”اليوم السابع”: “إن الإدارة على أتم استعداد لاستقبال الزائرين إلى المحافظة، حيث تم إلغاء جميع الإجازات و الراحات ورفع درجة الاستعداد”.

و أضاف قائلا: “أنه تم تعزيز وتكثيف الخدمات على المحاور الرئيسية والميادين العامة، وبصفة خاصة طريق الكورنيش، حيث يستوعب كورنيش الإسكندرية أكثر من 50% من حجم الكثافة المرورية، ويستخدمه معظم الزائرين للمحافظة.

وقال رئيس الإدارة العامة لمرور الإسكندرية، أنه تم تركيز الخدمات أيضا غرب المدينة والطريق الدائرى وطريق مطار النزهة وطريق أبيس، حيث تم تكثيف الخدمات على المحاور الرئيسية غربا لخلق طرق ومحاور بديلة فى حالة الازدحام وساعات الذروة، بالإضافة إلى تعزيز الخدمات على طريق قنال المحمودية كمحور إضافى لاستيعاب الازدحام.

سيولة مرورية (3)

سيولة مرورية (2)

اترك تعليق