الإعلامية جينا فتحي تفاجئ جمهورها فى برنامجها الجديد على LTC

كتبت – دنيا على

تبدأ الإعلامية جينا فتحي أولى حلقات برنامجها الجديد ” مع جينا” على شاشة قناة LTC بدءا من يوم الاربعاء المقبل 20 ديسمبر الرابعة عصرا..

وقالت الإعلامية جينا فتحي، إن البرنامج يهتم بجميع شئون المرأة اليومية، وهو أقرب للمجلة التليفزيونية الأسبوعية، وسيقدم كل الجديد في عالم الموضة والفاشون، فضلا عن استضافة أمهر الأطباء في كافة التخصصات، مشيرة إلى مفاجآت عديدة سيعرضها البرنامج عن أدق أسرار الأسرة المصرية، وعلاقة الزوج بالزوجة.

وأضافت “جينا” أن برنامجها الجديد مختلف كليا عن برامجها السابقة، ويعتمد على كسر تابوهات المجتمع التي تقهر المرأة وتضيع حقوقها، واستضافة متخصصين في حلها، مؤكدة أنها ستحرص على استضافة نماذج إيجابية ومشرقة للمرأة المصرية في كافة المجالات..

برنامج ” مع جينا” يرأس تحريره الكاتب الصحفي محمود خليل، وسبق له إدارة العديد من برامج التوك شو، منها بلدنا بالمصري على Ontv، ومصر الجديدة على قناة الحياة، و90 دقيقة مع معتز الدمرداش على قناة المحور، وعسل أبيض على قناة Ten..
مفاجآت جينا فتحي في برنامجها الجديد على LTC مفاجآت جينا فتحي في برنامجها الجديد على LTC مفاجآت جينا فتحي في برنامجها الجديد على LTC مفاجآت جينا فتحي في برنامجها الجديد على LTC مفاجآت جينا فتحي في برنامجها الجديد على LTC

مفاجآت جينا فتحي في برنامجها الجديد على LTC مفاجآت جينا فتحي في برنامجها الجديد على LTCمفاجآت جينا فتحي في برنامجها الجديد على LTC مفاجآت جينا فتحي في برنامجها الجديد على LTCمفاجآت جينا فتحي في برنامجها الجديد على LTC

تم ايقاف التعليقات وسيتم فتحها قريبا