الاتحاد السكندري يهنئ بيبو لتجديد تعاقده ل 4 مواسم

هنأت الصفحة الرسمية لنادى الاتحاد السكندري، على شبكة التواصل الاجتماعى، فيسبوك، لاعب الفريق الأول لكرة السلة، أحمد ابو العلا ” بيبو ” .. على تجديد تعاقده مع زعيم الثغر لـ ” 4 ” مواسم قادمة.

كان مجلس إدارة نادى الاتحاد السكندرى برئاسة الاستاذ محمد مصيلحى، قد نجح فى تمديد تعاقد لاعب الفريق الأول لكرة السلة أحمد ابو العلا ” بيبو ” لمدة ” 4 ” مواسم جديدة .
و ظهر اللاعب بمستوى متميز و أكثر من رائع منذ أنضمامه لصفوف زعيم الثغر ، و يُجيد ” بيبو ” اللعب في مركز لاعب الارتكاز ” 4 ” و ” 5 ”
ووافق ” بيبو ” على تجديد تعاقده مع زعيم الثغر عقب الجلسة التي عُقدت مع اللاعب بحضور الأستاذ محمد مصيلحى رئيس النادى و الأستاذ حازم الرجال أمين الصندوق و الأستاذ أحمد عبد المجيد عضو مجلس الإدارة وتم الاتفاق فيها على كافة تفاصيل تمديد التعاقد و الذى ينتهى بنهاية الموسم الرياضى 2025-2026 .
و يحرص مجلس إدارة النادى على تمديد التعاقد مع العناصر الأساسية و نجوم الفريق بناء علي رغبة الكابتن أحمد مرعى المدير الفني لتوفير أكبر قدر من الاستقرار الفنى خلال المرحلة المقبلة.
ومن جانبه أكد اللاعب على سعادته الغامرة بتجديد تعاقده لسلة الاتحاد السكندري صاحب الشعبية الجارفة في مصر والوطن العربي و أعرب عن أمله بالمساهمة مع زملائه نجوم الفريق فى تحقيق المزيد من البطولات للقلعة الخضراء.

 

التعليقات متوقفه