الاتحاد السكندري يواجه هلال الضبعة وديًا استعدادًا للموسم الجديد

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري، بقيادة العميد حسام حسن، تجربة ودية أمام نظيره هلال الضبعة، مساء اليوم الأربعاء، على ملعب النادي بمقر فرع سموحة، في إطار استعدادات الموسم الجديد.

وكان الاتحاد السكندري قد فاز على مركز شباب المعمورة بثمانية أهداف مقابل لا شيء ودياً، ضمن سلسلة التجارب الودية التي يخوضها ضمن خطة استعدادات الموسم الجديد الذي ينطلق يوم 25 أكتوبر الجاري.

ويستهل فريق الاتحاد السكندري مشواره في الدوري الممتاز بمواجهة جاره سموحة في “ديربي” الإسكندرية” بالجولة الأولى من المسابقة.

ويسعى العميد حسام حسن وجهازه المعاون مع لاعبيه خلال الفترة الحالية، الاستقرار على التشكيل الأساسي الذي يخوض به لقاءات زعيم الثغر الرسمية خلال منافسات مسابقة الدوري الممتاز للموسم الجديد.

ومن المنتظر أن يخوض الاتحاد السكندري، تجربة ودية أخرى مع أحد الفرق، الجمعة المقبلة، على ملعب النادي بمقر فرع سموحة، في إطار استعدادات الموسم الجديد.

والجدير بالذكر أن الاتحاد السكندري انتظم في معسكراً مغلقاً بأحد فنادق الثغر، لمدة أسبوعين، في إطار استعدادات الموسم الجديد.

وأجرى فريق الكرة بنادي الاتحاد السكندري والجهاز الفني والإداري والطبي، الفحوصات الطبية داخل معسكر الفريق، ضمن استعدادات الموسم الجديد.

التعليقات متوقفه