الاتحاد السكندري يواصل التحضير لمواجهة إنبي

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندرى بقيادة مديره الفني عماد النحاس تدريباتة بدون راحة عقب انتهاء مباراته مع إيسترن كومباني التي انتهت بالتعادل بهدفين لكل فريق، استعدادا لمواجهة إنبي الثلاثاء على استاد الإسكندرية.

وكان عماد النحاس المدير الفني للفريق فضل تأدية اللاعبين الذين خاضوا المواجهة الأخيرة تدريبات استشفائية، نظرا لضيق الوقت في الوقت الذي أدت فيه باقي المجموعة تدريباتها بقوة، استعدادًا لمواجهة الفريق البترولي.

وحرص الجهاز الفني للاتحاد على مشاهدة مباراة إنبي الأخيرة في الدورى والتى خسرها البترولي في ملعبه أمام فاركو بهدف من ضربة جزاء أحرزه أحمد مودى،
ويسعي الجهاز الفني للاتحاد للعودة للانتصارات مجددا على حساب إنبي الجريح، في ظل تعادل زعيم الثغر في مباراتي المصرى وإيسترن، لاسيما المباراة الأخيرة أمام إيسترن بالقاهرة.

من جانب آخر، نجح مجلس إدارة نادى الاتحاد السكندرى برئاسة محمد مصيلحى في التعاقد مع اللاعب الأمريكي كيندال ديكيس مواليد 1987 بعقد يمتد لموسم رياضى 2022-2023.

ومن المقرر أن ينضم اللاعب لتدريبات الفريق منتصف الشهر القادم، و يُجيد «ديكيس» اللعب في مركز الجناح بالإضافة إلى إجادته تصويب الرميات الثلاثية.

التعليقات متوقفه