الاتحاد يبدأ الاستعدادات لمواجهة المقاصة

مصيلحى يؤكد لاعروض لمحمود رزق 

 

الإسكندرية _مرشدى عبد النبى:

 

بدون اى راحة وبعد قرار تأجيل مباراة الفريق أمام إنبى ليوم الاثنين الأول من مارس ،استأنف فريق الكرة بنادي الاتحاد تحت قيادة حسام حسن،تدريباتة الجماعية استعدادا للمواجهة المقبلة أمام المقاصة والمقرر إقامتها يوم السبت المقبل بالجولة الثامنة من الدورى .

وقام عمرو الأشلم رئيس الجهاز الطبي بالنادى بمتابعة وعزل الحالات المصابة بفيروس كورونا وتحديد بروتوكول العلاج الخاص بهم بعد ثبوت إصابة إيجابية ستة لاعبين من لاعبي الفريق وهم حسام عاشور واحمد نبيل مانجا ومحمود رزق ورزاق سيسيه واحمد راشد وروماريو..وبدأ اللاعبين فى دخول العزل المنزلى .

كما أثبتت المسحة إصابة عامل بالفريق بالاضافه الي أحد أفراد الجهاز الطبى الذين انضموا الي ثلاثي الجهاز المعاون ابراهيم حسن مدير الكرة وعماد المندوه مدرب الحراس وحسن مصطفي مدرب الفريق .

من ناحية أخرى أكد محمد مصيلحى رئيس نادى الاتحاد،على أن النادى لم يتلقى أى عروض سواء من الزمالك أو الأهلى بشأن التعاقد أو إعارة محمود رزق مدافع الفريق،مشيرا إلى أن اللاعب مستمر مع الفريق وأنه من الأعمدة الرئيسية لدفاع الفريق .

وأبدى مصيلحى استياءة الشديد من تصريحات عبد الناصر محمد مدير الكرة بفريق إنبى بشأن تأجيل لقاء الفريقين بسبب إصابة 11 فردا من لاعبى وجهاز الفريق بفيروس كورونا.

وأشار إلى أنة اجل الموسم الماضي مباراة الاتحاد مع المصري بناء علي طلبة نظرا لوجود اصابات عديدة بفيروس كورونا بفريق المصرى وقتها ،فى الوقت الذى لم يكن هناك أي إصابات بفيروس كورونا بصفوف الاتحاد .

نقلا عن جريدة المساء

التعليقات متوقفه