الاجتماع الأول : لشباب حزب العدل

عقدت هيئة مكتب أمانة الشباب بحزب العدل بتشكيلها الجديد، اجتماعها التنظيمي الأول، لمناقشة خطة عمل المرحلة القادمة بحضور النائب عبد المنعم إمام رئيس الحزب، ومحمد سلطان مساعد رئيس الحزب لقطاع الشباب والرياضة.

وخلال الاجتماع تحدث أحمد شاهين أمين شباب الحزب، عن أولويات عمل أمانة الشباب خلال الفترة القادمة وآلية العمل داخل الحزب ودور شباب الحزب في خدمة الوطن، موضحاََ خطة عمل الأمانة على مستوى الجمهورية في الفترة القادمة والدور الذي يقع على عاتقها لإبراز دور الحزب في التفاعل مع الشباب والمشاركة الإيجابية والفعالة، اتساقا مع سياسة الدولة في تأهيل الكوادر الشبابية إيمانا منها بأنهم سواعد البناء للمستقبل.
وأكد شريف الرفاعي، عضو هيئة مكتب أمانة الشباب، على دور الحزب خلال الفترة الماضية ومساهاماته وأنشطته الاجتماعية المتعددة بمختلف المحافظات، بالإضافة إلى دوره ونشاطه السياسي متمثلاََ في أداء نواب الحزب بالبرلمان بغرفتيه، ومشاركة شباب الحزب في تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين.

من جانبه أشار محمد سلطان، مساعد رئيس الحزب لقطاع الشباب والرياضة، إلى أن الحزب يسعى إلى تمكين الشباب من مباشرة العمل السياسي والتنظيمي، وذلك تماشيا مع استراتيجية الدولة في ضرورة إطلاق العنان لتمكين الشباب في مختلف المواقع القيادية، مطالبا الشباب بالعمل على زيادة الوعي الثقافي والسياسي بالقراءة لشخصيات سياسية وعامة.

وحضر الاجتماع من أعضاء هيئة مكتب أمانة الشباب ” شريف الرفاعي وخالد شاكر وشادي الكردي ومحمود الخطيب وحسين هريدي وعبد الرحمن البراوي” .

التعليقات متوقفه