الاسكندرية تنفي رفع تذكرة دخول قصر المنتزه

0

قامت بعض  المواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي،بنشر أنباء عن رفع سعر تذكرة دخول حدائق قصر المنتزه الأثري إلى 50 جنيهًا بدلًا من 25 جنيهًا للفرد الواحد، بنسبة زيادة تعادل الضعف، وعلى الفور تواصل المركز الإعلامي لمجلس الوزراء مع محافظة الإسكندرية، التي نفت تلك الأنباء بشكلٍ قاطع، منوهةً بأن تعديل سعر التذكرة يتطلب صدور لائحة جديدة وهو أمر مستبعد تمامًا، وأن كل ما يثار حول هذا الشأن مجرد شائعات تستهدف إثارة غضب المواطنين.
واضافت المحافظة، أن حدائق قصر المنتزه تشهد حاليًا عملية تطوير شاملة تستهدف وضعها على خارطة المقاصد السياحية العالمية، مضيفةً أن خطة التطوير تشمل جميع القصور والحدائق المحيطة بالمنطقة، مع رفع كفاءة جميع الخدمات اللازمة لاستقبال الزائرين من المصريين والأجانب.
وتابعت المحافظة، أن قصر المنتزة يُعد من مناطق الجذب السياحي المميزة التي يرتادها الزوار من مختلف الجنسيات، حيث تم إنشاؤه منذ أكثر من مئة عام في عهد الخديوي عباس حلمى الثاني.
في النهاية، أهابت المحافظة بجميع وسائل الإعلام ورواد صفحات التواصل الاجتماعي، بتحري الدقة والموضوعية قبل نشر أي معلومات لا تستند إلى الواقع، وتؤدي إلى إثارة وبلبلة الرأي العام.

دنيا علي

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق