البدري يؤكد علي صعوبة استمرار كوليبالي مع الفريق

0

كتب- محمد أبوطالب

استقر حسام البدري، المدير الفني للأهلي، على عدم الإبقاء على الإيفواري سليماني كوليبالي مهاجم الفريق الذى فاجأ الجميع وهرب فجر الخميس الماضي سراً إلى خارج مصر ولم يتواصل مع النادي الأهلي حتى الآن.

ووفقاً لمصدر في الأهلي ، فإن حسام البدري أعلن لمسئولين بالنادي وأعضاء بالجهاز الفني صعوبة استمرار كوليبالي مع الفريق حتى وإن عاد للقاهرة خلال أيام أو ساعات وقدّم الاعتذار عما بدر منه.

وبرر البدري رغبته في عدم بقاء كوليبالي لسببين، أولهما أن اللاعب غير آمين ولا يتحمّل المسئولية لأنه هرب وترك النادي في توقيت حرج يستعد فيه الفريق لحسم الدوري أمام المقاصة غدا الاثنين، أما السبب الثاني فهو أن كوليبالي ليس بالمهاجم السوبر الذى يبحث عنه البدري ، وأكد المدير الفني للأهلي أنه رغم أهداف المهاجم الإيفواري الأخيرة مع الفريق قبل هروبه إلا أنه ليس مهاجما فذا، كما حاول البعض الترويج له بعدما سجل أكثر من هدف.

وقال البدري عن كوليبالي: أنه مهاجم جيد لكنه ليس سوبر ولا عبقري ..لقد أهدر فرصاً كثيرة لو أهدرها غيره لقامت الدنيا ولم تقعد ، موضحاً أن اللاعب الإيفواري أفضل من مهاجمي الفريق الحاليين لكنه ليس بالمهاجم المُناسب طموحاته.

واستقر حسام البدري على رحيل كوليبالي عقب عودته من الخارج بعد تغريمه مالياً بمبلغ كبير يتناسب من الخطأ الفادح الذى ارتكبه في حق الأهلي، خاصة وأن اللاعب كذب على إدارة النادي وطلب منها جواز سفره لسحب فلوس من البنك لكنه هرب.

ويتواجد كوليبالي حالياً في إحدى الدول الأوربية ورغم أن الوكيل الأجنبي للمهاجم الأيفواري يزعم أن الأخير تعرض لظروف قهرية أجبرته على الرحيل من الأهلي سراً إلا أن معلومات قوية تؤكد أن اللاعب يخضع لكشف طبي حالياً بأحدى أندية أوروبا وسيعود اللاعب بعرض مُغر للغاية حال اجتياز هذا الكشف من أجل السماح له بالرحيل وفي حالة عدم اجتياز الكشف سيتحجج اللاعب بأية ظروف حتى يعفو عنه الأهلي.

اترك تعليق