البساطة و( البوهيمى) اسرار أناقة هذا الربيع

0

 

كتبت /بسنت الزيتونى
ها هو الربيع بنسماته الباردة اللطيفة يتسلل الينا فى بطئ بعد شتاء بارد ، وبالتأكيد كلنا بدأنا نبحث عن ملابس خريفية مناسبة لهذا الوقت الانتقالى من السنة ، وقد بدا مصممى الأزياء المصريين يقدمون تصميماتهم ونقدم لك مجموعة مختارة من أزياء نيفين حمدى و رحاب عزت لربيع2019 التى توضح إن ستايل (البوهيمى) والخطوط البسيطة هى السائدة. الستايل البوهيمى يعتمد على خطوط فضفاضة و اعتماد أكثر من طبقة من الملابس منسدلة بشكل انسيابى بسيط لتمنح حرية حركة وأناقة شبابية محببة. كما أن البساطة فى الخطوط تجعلها أكثر ملائمة لجميع الأجسام باختلاف هيئتها و وزنها فهو ستايل يناسب الرفيعة و الممتلئة ايضآ.
*الخامات
الكتان المصرى الراقى هو الخامة الأنسب لهذه الفترة من السنة لذلك اعتمدت عليها المصممة فى اغلب التصميمات ، مع خامات الجابردين المعالج بصبغات اورجنيك لضمان جودة اللون و سلامة البشرة الملامسة له. وهو اتجاه يحتذيه اغلب صناع الموضة وهو الأناقة الأمنة التى تعتمد على خامات طبيعية ومعالجة بالصبغات الطبيعية. أيضا ظهر اقمشة الشبك كطبقة علوية تعطى نوع من الأناقة والتميز وهى فى الغالب تناسب ملابس الابريميدى فى الخروجات الخاصة.

*عودة الفستان
استرد الفستان مكانته وسط خطوط الموضة خاصة خلال هذا الربيع والصيف القادمين فهو يمنج أناقة و يسمح للتيارات الهواء بالدخول للجسم و ترطيبه بدلا من حبس الحرارة داخل الجسم. وهو موجود باطوال مختلفة لكن الأكثر موضة هو (الشانيل) و( المينى جيب) تختارى منهم ما يناسب الوقت والمكان ألذى تتواجدى فيه.

*الجامب سوت
منذ سنوات قليلة مضت ظهر( الجامب سوت) وهو ما زال موجود وبقوة حتى للمحجبات و الجديد هذا الموسم اننا نراه وتقدمه نفين حمدى هو إن الجامب سوت بالرجل الواسع. ينافس الجامب سوت ذو الرجل الضيقة المحددة للجسم بمظهر غير أنيق. وفى رأى أن الجامب سوت يناسب أكثر الفتيات الصغيرات و البنات صاحبات الجسد النحيل حتى يعطى انسب إطلالة له ولمن ترتديه.
*الوان جديدة
اعتدنا على إن المصممين يحتفلون بالربيع بمجموعة الوان ربيعية ما بين البرتقالى ، الاخضر ، البينك ، الفوشيا.. لكن رحاب عزت ونفين حمدى يقدمان الوان أرضية طبيعية تتناسب مع مجموعتهما وهى بالتأكيد تتماشى مع ستايل التصميمات والروح اللاتى اختارتاها لمجموعتهما فجات الألوان محدده اسود ، ابيض، جراي، بيج، الفضي و الذهبى وهى الوان عملية و تتيح لك ارتداء التصميم بأكثر من شكل وفى أوقات أكثر من اليوم.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق