التجميل الكوري على ضفاف النيل بمصر

0

كتبت /بسنت الزيتونى
يفتتح سفير جمهورية كوريا بالقاهرة السيد “يون يو تشول” صباح الأحد المقبل معرض التجميل الكوري وذلك بمشاركة 10 شركات كورية متخصصة في صناعات مستحضرات التجميل المتميزة بأنها من مواد طبيعية وانها تغذى البشرة. تمدها بالعناصر المنقية للبشرة.
تصل ملكة جمال كوريا 2017 Seo Jae Won الى القاهرة اليوم السبت لحضور معرض التجميل الكورى المقام فى أحد فنادق المطلة على نيل القاهرة غدا الأحد 21 ابريل

ويهدف المعرض إلى التعريف بثقافة التجميل الكوري والتي اصبحت أحد المكونات المهمة لموجة الثقافة الكورية “هاليو” بالإضافة إلى “الكي بوب” الأغنية الكورية الحديثة والدراما والسينما الكورية.
وقال مدير المركز الثقافي الكوري “يانج سانجن” إن إقامة المعرض الذي يعد الأول من نوعه جاء تلبية لرغبة محبي الثقافة الكورية في مصر للتعرف على تقنيات التجميل في كوريا، حيث ستقوم الشركات الكورية بعرض احدث منتجاتها كما سيشارك جمهور المعرض في تجارب حية لعمل مكياج باستخدام مستحضرات التجميل الكورية.
وأشار إلى أن المعرض ينظم بالتعاون مع الوكالة الكورية لتعزيز التجارة والاستثمار “كوترا”، وأنه سيوفر فرصة للتعاون وتبادل الخبرات بين الشركات الكورية والمصرية.
ومن المنتظر إن يتم تنظيم رحلة نيلية وزيارة لاهرامات الجيزة لملكة جمال كوريا و الوفد الكورى ألذى يقدر حضارة مصر ومولع بالأهرامات والنيل الساحر.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق