التقرير المبدئي للطب الشرعي فى حادث “أطفال المريوطية”

الطب الشرعى ينتهى من التقرير المبدئى لاطفال المريوطية

0

تستمر النيابة العامة بجنوب الجيزة، اليوم الأربعاء، الموافق 11 يوليو فى الاستماع لأقوال شهود عيان واقعة العثور على 3 أطفال مذبوحين بجوار فيلا مهجورة بمنطقة المريوطية بالهرم، وتسلمت النيابة تقرير الطب الشرعى الأول، والذى كشف عن سبب وفاة الأطفال الثلاثة الذين عثرت الأجهزة الأمنية على جثثهم يوم أمس وقال التقرير أنسبب الوفاة ناتج عن حروق نار واختناق بدخان ولا توجد أى جروح أو مظاهر لسرقة الأعضاء البشرية.

كما اشار التقرير، الى اعمار الأطفال الثلاثة واوضح ان اعمارهم هى عام ونصف وعامين وخمس سنوات ونصف، مضيفًا أنه جرى أخذ العينات اللازمة من الجثث لتحليلها.

وورد بالتقرير، ايضا  أن الطب الشرعى انتهى من التشريح وثبت وصول ألسنت لهب النيران إلى جسد الأطفال الثلاثة واختناقهم، موضحًا أن السيناريو المتوقع للحادثة هو أن الأطفال الثلاثة كانوا محتجزين داخل مكان ونشب حريق، مما أدى إلى وفاتهم متأثرين بالنار والدخان.

وكانت اجهزة الأمن فى الجيزة قد عثرت على 3 جثث لأطفال فى حالة تعفن، وعليها آثار ذبح بمنطقة الرقبة بجوار فيلا مهجورة بمنطقة المريوطية بالهرم، وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث لكشف غموض الحادث، بعد تحرير محضر بالواقعة.

آية عبده

 

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق