“الحكومه” تنفي وجود زيادة جديدة في اسعار الكهرباء

كتبت – دنيا على

نفت الحكومة وجود أي اتجاه لإقرار زيادات جديدة في أسعار فواتير استهلاك الكهرباء خاصةً مع استلام شركة جديدة قراءة العدادات، وقالت وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة، إنه لا توجد أي زيادة جديدة أو تعديل على أسعار الكهرباء المطبقة حاليا، وأن شركات توزيع الكهرباء ملتزمة بتطبيق الأسعار التي تقدم بها جهاز تنظيم مرفق الكهرباء وحماية المستهلك إلى مجلس الوزراء ووافق عليها وأقرها في شهر يوليو الماضي.
وفي سياق متصل، أوضحت الوزارة أن هناك خطة موضوعة لاستبدال العدادات العادية بعدادات مسبوقة الدفع وعدادات ذكية لأنها تصب في مصلحة المواطن من ناحية الدقة في القراءات والقضاء على الشكاوى.
مشيرة إلى أن الشركة الجديدة تقوم بأخذ القراءات دون زيادة أي رسوم إضافية على المشترك وأن الوزارة تستخدم آليات عديدة لاستقبال كل الشكاوى وتهتم ببحثها وحلها سريعا.
وفي النهاية ناشدت الوزارة المواطنين في حالة وجود أي شكاوى أو استفسارات متعلقة بخدمات الكهرباء الاتصال على الخط الساخن (121) أو موقع الوزارة او التواصل عبر البريد الإلكتروني ([email protected])، وفي حالة وجود أي شكاوي يمكن الدخول على الموقع ‏الإلكتروني لبوابة الشكاوي الحكومية (‏‏www.shakwa.eg‏) أو ‏الاتصال على ‏الخط الساخن لها (16528)، أو إرسال الشكوى عن طريق تطبيق إيجابي.

تم ايقاف التعليقات وسيتم فتحها قريبا