الحمام المغربي في المنزل

فوائد استخدام الحمام المغربى

0

فوائد كبيرة جدًا، للصابون والطمي المغربي للبشرة والجسم، تستخدم مراكز التجميل المنتجات المغربية من الصابون والطمي لعمل الحمام المغربي، وتوفيرًا للوقت والجهد والاموال للذهاب لصالونات التجميل، نقدم لكم طريقة عمل الحمام المغربي في المنزل، الذي يقوم بتفتيح لون البشرة وتوحيده ونعومتها، والتخلص من مشكلة نمو الشعر تحت الجلد، وإزالة الكلف والبقع السوداء.
الطريقة:
اذهبى للسوق وقومى بشراء منتجات الحمام المغربي كالليفة والصابون والطمي من أحد المتاجر الخاصة.
وقومي بعمل حمام بخار أو ماء ساخن لمدة لا تقل عن 20 دقيقة، لتتفتح المسام وتسهل إزالة الأوساخ وخلايا الجلد الميت، ولكي تمتص البشرة مكونات الصابون المفيدة.
بعد ذلك استخدمي الصابون المغربي لعمل حمام مغربي قبل إزالة الشعر الزائد، بهذه الطريقة تضمنين خروج الشعر من تحت الجلد وإزالة خلايا الجلد الميت.
ابدأى بإزالة الشعر بعدها بأسبوع على الأقل، ستجدين بشرتكِ نضرة وناعمة وموحدة اللون، والأهم ستتخلصين من الشعر الذي ينمو تحت الجلد ويسبب مظهرًا سيئًا للأبد.
استخدمي الحمام المغربي أسبوعيًا أو كل 10 أيام.
بعد ذلك ادهني الطمي على جسمكِ بالكامل بعد 20 دقيقة من غمر الجسم بالماء الساخن قدر المستطاع.
قومي بحركات دائرية من أسفل لأعلى واتركيه لمدة 20 دقيقة أخرى وأنتِ داخل الحمام الدافئ، ولكن بالطبع خارج الماء باستخدام ليفة خاصة بالحمام المغربي لتدليك الجسم وتنظيفه وازالة الجلد الميت.
أزيلي الطمي بالماء الدافئ جيدًا ثم افركي جسمكِ باللوفة المغربية بعد ذلك، من أسفل لأعلى بحركات دائرية وبرفق حتى لا تخدشي بشرتكِ، اشطفي جسمكِ بعد ذلك بالماء البارد لغلق المسام وتعقيم بشرتكِ.
بعد ذلك امسحي جسمكِ بماء الورد وزيت جوز الهند المرطب للحصول على نعومة وتفتيح وترطيب.

دنيا على

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق