الخطيب يعقد أول جلسة مع لاعبي الفريق الأحمر خلال مران الفريق اليوم الجمعة بملعب التتش

كتبت – رجاء عبدالنبي

قام محمود الخطيب رئيس النادى الأهلى، بعقد أول جلسة مع لاعبي الفريق الأحمر خلال مران الفريق اليوم الجمعة بملعب “التتش”، بحضور الجهاز الفني للفريق بقيادة حسام البدري، وامتدت الجلسة لمدة نصف ساعة تقريبا، قبل مواجهة المقاصة الأحد المقبل في اللقاء المؤجل من الأسبوع الثاني لمسابقة الدوري الممتاز.
كما تحدث “بيبو” مع لاعبي الفريق الأحمر حول المرحلة المقبلة، في أول جلسة لرئيس النادي الجديد الذي فاز في انتخابات القلعة الحمراء باكتساح.
وطالب الخطيب لاعبي الفريق بالتركيز جيدا، وخوض جميع المباريات بهدف واحد وهو الفوز، لأن جماهير النادي لا تشبع من البطولات والهدف الأول والأخير للفريق هو التتويج بأي بطولة يشارك فيها مهما كانت التحديات، على المستوى المحلى أو الأفريقى، مشيدا بالتزام عدد كبير من نجوم الفريق وتحملهم المسئولية في الأوقات الصعبة.
وحذر الخطيب لاعبي الفريق من اصطناع الأزمات، لأنه لن يسمح بالخروج عن النص داخل الفريق مهما كان حجم أو نجومية أي لاعب، مؤكدا دعم مجلس الإدارة الجديد للاعبين والجهاز الفني بكل قوة لا مجال للتقصير ولا التهاون، وشدد “بيبو” على ثقة مجلس الإدارة فى قدرة الجميع على تحمل المسئولية التي يضعها جمهور النادي في الفريق.
وفي نهاية الجلسة طالب رئيس النادي حسام البدري المدير الفني وسيد عبدالحفيظ مدير الكرة، بكتابة تقريرا مفصلا عن احتياجات الفريق في فترة الانتقالات المقبلة، وكذلك اللاعبين الذين يرغب الجهاز الفني في الاستغناء عن خدماتهم

تم ايقاف التعليقات وسيتم فتحها قريبا