“الخليج” يخطف حفلات رأس السنة

كتبت – دنيا على

«الهضبة» و«حماقي» و«نانسي» و«إليسا» يتعاقدون على حفلاتهم في «دبي».. والمهندس وجسار وتامر وشيرين يلحقون بحفلات الإمارات الغنائية 
يستعد عدد من مطربي الوطن العربي لإحياء حفلات رأس السنة هذا العام، والتي تحظى بترقب جماهيري كبير، التي اعتادت على حضور الحفلات الغنائية لمطربيها المفضلين، علاوة على مشاركة كبار نجوم الغناء الذين فضلوا التواجد في دبي ليلة رأس السنة ويأتي في مقدمة المطربين المقرر ظهورهم في حفلات رأس السنة هذا العام.
الخليج يخطف حفلات
الهضبة عمرو دياب الذي يشارك في حفل رأس السنة هذا العام بإحيائه حفل غنائي كبير فى فندق «كونراد» بإمارة دبي، ومن المقرر أن يقدم دياب في الحفل مجموعة من أغنياته القديمة والجديدة التي تنال إعجاب جمهوره العريض.
الخليج يخطف حفلات
كما استقر سلطان الطرب جورج وسوف على مصر لإقامة حفل رأس سنة ٢٠١٨ بها، حيث نشر وسوف عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، البوستر الترويجي للحفل المقبل في أحد الفنادق الكبرى في شرم الشيخ، وكتب: «ليلة رأس السنة.. إلى مصر للقاء حبايب قلبي».
يذكر أن آخر حفلات جورج وسوف في مصر كانت يوم ٢٤ فبراير ٢٠١٧ الماضي، في أحد فنادق القاهرة، وكان الحفل هو عودة له بعد غياب ١٥ عامًا عن الحفلات في القاهرة.
الخليج يخطف حفلات
فيما يشارك المطرب محمد حماقي الفنانة اللبنانية نانسي عجرم في الحفل الغنائي المقرر أن يتم إحياؤه ضمن حفلات رأس السنة لعام ٢٠١٨ يوم الأحد الموافق ٣١ ديسمبر، في فيستيفال أرينا إنتركونتننتال بدبي كايرو فيستيفال.
يذكر أن برنامج The Voice سيشهد دويتو يجمع بين محمد حماقي، والفنانة اللبنانية إليسا، لم يكشفا عن تفاصيله حتى الآن، إلا أنهما قاما بتسجيله في مرحلة «المواجهة» التي انتهيا من تسجيلها ومن المقرر أن تتم إذاعتها مع بداية الموسم الرابع من البرنامج.
الخليج يخطف حفلات
أما نانسي عجرم فقد أحيت مؤخرًا واحدًا من أقوى حفلاتها في أبو ظبي بمناسبة عيد الاستقلال وهو الحفل الذي خصت به الجالية اللبنانية في الإمارات، وشاركها فيه النجم وليد توفيق فيه بغناء إحدى الأغنيات الوطنية.
الخليج يخطف حفلات
كما يستعد المطرب اللبناني وائل كفوري بمشاركة المطرب ملحم زين لإحياء واحدة من أقوى حفلات رأس السنة لعام ٢٠١٨، في العاصمة اللبنانية بيروت يوم الأحد الموافق ٣١ ديسمبر.
الخليج يخطف حفلات
بينما تلتقي المطربة شيرين عبدالوهاب مع المطربة اللبنانية إليسا والمطرب العراقي ماجد المهندس، في حفل ليلة رأس السنة هذا العام، والمقام في فندق «جراند حياة» في إمارة دبي الخليجية.
الخليج يخطف حفلات
كما يجهز المطرب بهاء سلطان بمشاركة المطرب الشعبي أحمد شيبة والفنانتان شذا ودوللي شاهين للمشاركة في إحياء إحدى أكبر حفلات ليلة رأس السنة لعام ٢٠١٨، يوم الأحد الموافق ٣١ ديسمبر، في أحد الفنادق التي تقع على كورنيش النيل، وسيشاركهم في الحفل أيضًا الراقصة الروسية أنستازيا.
الخليج يخطف حفلات
أما المطرب اللبناني جوزيف عطية فمن المقرر أن يحيى إحدى حفلات رأس السنة يوم السبت الموافق ٢٣ ديسمبر في فندق هيلتون بمدينة بيروت، وسيقدم جوزيف خلال الحفل عددًا من أغانيه المميزة.
يذكر أن جوزيف عطية احتفل مؤخرًا بطرح ألبومه الجديد «الأغاني اللي علمتا إلك» وسط حضور إعلامي كبير، كما حرص عدد من جمهوره على التواجد معه.
الخليج يخطف حفلات
كما يستعد المطرب أحمد سعد للمشاركة في إحدى أكبر حفلات رأس السنة لعام ٢٠١٨ وسيشاركه في الحفل المطرب الشعبي أحمد شيبة وشيرين يحيى والراقصة دينا يوم الأحد الموافق ٣١ ديسمبر في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة.
الخليج يخطف حفلات
كما يجهز المطرب تامر حسني للمشاركة في إحياء حفلات رأس السنة لعام ٢٠١٨، حيث يحيى حفلا يوم الأحد الموافق ٣١ ديسمبر في مدينة أبوظبي بدولة الإمارات، ويقدم تامر خلاله عددًا من أغانيه المميزة.
يذكر أن تامر حسني أحيا مؤخرًا عددًا كبيرًا من الحفلات الخاصة بجولته الفنية في أمريكا، وهي الحفلات التي لاقت نجاحًا كبيرًا هناك وتفاعل جمهوره الذي حرص على الحضور بأعداد ضخمة، كما يستعد النجم تامر حسني لجولة فنية أوروبية جديدة مع بداية عام ٢٠١٨ المقبل.
الخليج يخطف حفلات
ومن المقرر أيضا أن يحيى المطرب العراقى كاظم الساهر حفل ليلة رأس السنة ٢٠١٨ فى ممشى الواجهة البحرية، فى جزيرة المارية فى إمارة أبوظبى الخليجية، حسب ما ذكر عبر حسابه الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى «فيس بوك»، كما تحتفل المطربة اللبنانية نجوى كرم برأس السنة ٢٠١٨، فى العاصمة الأردنية عمّان، فى فندق «لو رويال عمّان».
الخليج يخطف حفلات
بينما تستقبل المطربة اللبنانية كارول سماحة والمطرب اللبناني مروان خوري رأس السنة ٢٠١٨ في لبنان، في فندق «لو رويال». وأيضًا تحتفل المطربة اللبنانية يارا برأس السنة ٢٠١٨ في دولة الإمارت العربية المتحدة، في فندق «روتانا بيتش أبوظبي».
الخليج يخطف حفلات
كما يستعد المطرب اللبناني عاصي الحلاني بمشاركة الموسيقار والموزع ميشيال فاضل للمشاركة في إحياء إحدى حفلات رأس السنة لعام ٢٠١٨ بمدينة بيروت يوم الأحد الموافق ٣١ ديسمبر، في فندق هيلتون.
ويجهز أيضا المطرب اللبنانى عاصى الحلانى بمشاركة المطربة اللبنانية يارا لإحياء احتفالات رأس السنة يوم الخميس الموافق ٢١ ديسمبر في فندق هيلتون جرين بلازا بدولة الإمارات العربية المتحدة.
الخليج يخطف حفلات
يستعد المطرب اللبناني إيوان للمشاركة في إحياء إحدى حفلات رأس السنة لعام ٢٠١٨ يوم الأحد الموافق ٣١ ديسمبر في أحد الفنادق التي تقع في دولة تونس وسيقدم إيوان خلال الحفل عددًا من أغانيه المميزة.
الخليج يخطف حفلات
فيما يستعد المطرب اللبناني وائل جسار، لإحياء حفل غنائي كبير يوم الجمعة الموافق ٢٢ ديسمبر على مسرح قاعة الشيخ راشد بالمركز التجاري بإمارة دبي سيقدم جسار خلال الحفل عددًا من أغانيه المختلفة.
بالإضافة إلى أن جسار قرر أن يستقبل العام الجديد من أرض الكنانة مصر، حيث يحيى واحدة من أقوى حفلاته ليلة رأس السنة في أحد الفنادق الكبرى بمدينة نصر.
الخليج يخطف حفلات
كما يجهز المطرب اللبناني سعد رمضان، لإحياء السهرة الخاصة باحتفالات رأس السنة لعام ٢٠١٨، يوم الأحد الموافق ٣١ ديسمبر، في بلدة العبادية بدولة لبنان، سيقدم سعد خلال الحفل عددًا من أغانيه المميزة.
يذكر أن سعد رمضان، أحيا حفلا ناجحا مؤخرا ضمن فعاليات مهرجان الموسيقى العربية، الذي أُقيم على خشبة المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية، ونال سعد إعجاب جمهور الأوبرا الذي تفاعل معه.
بينما يستعد المطرب الشاب أدهم نابلسي للمشاركة في إحياء إحدى سهرات الاحتفال بليلة رأس السنة لعام ٢٠١٨، يوم الأحد الموافق ٣١ ديسمبر، في أحد الفنادق الموجودة في لبنان.
الخليج يخطف حفلات
كما يستعد المطرب الشاب أدهم نابلسي لإحياء واحدة من أقوى حفلاته يوم ٢٢ ديسمبر المقبل في دبي حيث يغني أدهم نابلسي عددًا من أشهر أغنياته على مسرح قاعة الشيخ راشد بالمركز التجاري بدبي.

تم ايقاف التعليقات وسيتم فتحها قريبا