الرفاعي: برنامج رامز مهزلة ..وعلي المجلس الاعلي للاعلام وقفه فورا

0

كتب/ اسلام حافظ

أعلن المستشار أنور الرفاعي المحامي بالنقض رئيس المركز الوطني للدفاع عن حرية الصحافة والاعلام:أن برنامج “رامز تحت الارض” هو برنامج تافه ويمثل نكسة إعلامية ،وعلي المجلس الاعلي لتنظيم الصحافة والاعلام ،والهيئة الوطنية للاعلام إتخاذ كافة الاجراءات الواجبة لوقف هذه المهزلة..

وقال الرفاعي في بيان إعلامي:إن العاملين في المركز الوكني للدفاع عن حرية الصحافة والاعلام وهم يتابعون البرامج والمسلسلات الرمضانية هالهم ذلك الاسفاف الذي احتوي عليه برنامج “رامز تحت الارض” والذي يزرع في نفوس الناس وخاصة الشباب منهم والاطفال قيم الاحباط والخوف والهزيمة والانتحار الاخلاقي بسيل هائل من السباب والشتائم الغريبة علي مجتمعنا..

 وأضاف الرفاعي: هو برنامج يؤدي إلي فقدان القدوة بعد ما رأينا نجوما من الفن والرياضة وغيرهم والذين تساقطوا في أعين المشاهدين بصورة مشينة لهم وإهانة لمصر من ناحية أخري ،فهذا هو الفنان محمود حميدة والذي له لدينا رصيدا قيميا إذا به يخلع بنطاله في هذا البرنامج من أجل المال ،وزلكن القضية هي فقدان المجتمع للقدوة..

وقال:الاعلام هو تلك القاطرة التي تجر المجتمع نحو التقدم بقيم ثابتة وأخلاق سامية ،أما أن نري هذا السقوط المجتعي والاعلامي.. فاننا نقول :لا تتركوا هؤلاء يعبثون بتاريخنا وقيمنا وأقفوا هذا المهزلة فورا .. رحمة بنا وبأبنائنا..

اترك تعليق