الزمالك يعيد تقييم اللاعبين قبل التجديد لهم

استقرت إدارة الكرة بنادي الزمالك علي عمل تقييم للاعبين المطلوب التجديد لهم خلال الفترة الحالية والذين تنتهي عقودهم بنهاية الموسم الحالي، وذلك لوضع الأولويات بالنسبة للاعبين المطلوب التجديد لهم.

وكشف مصدر داخل إدارة الزمالك انه سيتم تقييم اللاعبين ومعرفة مدي الفائدة الفنية التي ستعود علي الفريق في حالة استمرارهم، كما سيتم اسبتعاد بعض اللاعبين من ملف التجديد والاكتفاء بالفترة التي أمضوها في الزمالك ، وياتي في مقدمة الراحلين نهاية الموسم محمد أشرف روقا ومحمود عبد العزيز لاعبا وسط الملعب في الزمالك.

من ناحية أخرى، رفض المغربي أشرف بن شرقي لاعب الفريق والذي ينتهي تعاقده مع الزمالك بنهاية الموسم الحالي، التوقيع علي التجديد للفريق الأبيض إلا في حالة مساواته بزملاءه ووضع شرطا جزائيا في عقده.

من ناحية أخرى استقرت إدارة الكرة بنادي الزمالك علي بعض المراكز التي يحتاج الفريق تدعيمها خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة ، وذلك عقب انتهاء ازمة القيد في النادي، استعدادا للموسم الجديد.

وكشف مصدر داخل نادي الزمالك عن استقرار إدارة الكرة علي التعاقد مع لاعب وسط بجوار طارق حامد عقب فشل امام عاشور وروقا ومحمود عبد العزيز زيزو في تعويض رحيل التونسي فرجاني ساسي لاعب الدحيل القطري الحالي.

كما استقرت إدارة الكرة علي التعاقد مع مهاجم صريح متميز لتدعيم خط الهجوم مع التونسي سيف الدين الجزيري في حالة استمراره الموسم المقبل في الزمالك، وعمر السعيد مهاجم الفريق الحالي.

في سياق مختلف وضعت إدارة نادي الزمالك الخطة البديلة تحسبا لفشل مفاوضات التجديد مع المغربي أشرف بن شرقي لاعب وسط الفريق الذي ينتهي تعاقده مع الزمالك بنهاية الموسم الحالي، ويحق له التوقيع لأي نادي بداية من يناير الجارى.

إدارة الزمالك استقرت علي عقد جلسة مع اللاعب عقب عودته من الكاميرون حيث يشارك مع منتخب بلاده في أمم أفريقيا المقامة حاليا، سيتم خلالها انهاء جميع الاتفاقيات مع اللاعب والاعلان عن مستقبل بن شرقي مع الزمالك.

ووفي الوقت ذاته فان إدارة الزمالك بدأت تدرس بعض السير الذاتية وتراقب بعض اللاعبين الذين يشغلون مركز الجناح الأيسر في بطولة أمم افريقيا المقامة حاليا تمهيدا للتعاقد مع أحدهم في الصيف المقبل ، ليكون بديلا لبن شرقي في حالة فشل التجديد معه.

التعليقات متوقفه