«السادات» تنظم حلقة توعية في البحيرة حول متابعة ومراقبة العملية الانتخابية 

0

نظمت جمعية السادات للتنمية والرعاية الاجتماعية، حلقة توعية في محافظة البحيرة حول كيفية متابعة ومراقبة العملية الانتخابية، فى إطار فاعليات مشروع تعزيز مشاركة الشباب السياسية والمدنية في مصر الذى تنفذه جمعية السادات للتنمية والرعاية الاجتماعية برعاية مؤسسة إيفا الألمانية.

تناولت الحلقة أهمية تشكيل المجموعات المحلية القادرة على رصد ومتابعة الانتخابات (المراقبة المحلية للانتخابات) باعتبارها جزء أساسي من التنمية الديمقراطية، وهى عملية حيوية تضمن وتؤكد شفافية ونزاهة العملية الانتخابية.

وأكدت الحلقة على أن رصد ومتابعة الانتخابات ضرورى جدا حتى يطمئن الجميع إلى سلامة العملية الانتخابية وحياديتها ونزاهتها.

تأتي الحلقة والمشروع بالتنسيق مع من الخارجية الألمانية و مؤسسة ايفا زيفك الالماني، وجاءت الحلقة بمشاركة عدد من الشخصيات البارزة محليا على مستوى محافظة البحيرة سياسيا و مدنيا، وبعض قادة الأحزاب والائتلافات السياسية وبعض من أعضاء وممثلي عدد من المبادرات والحملات المدنية القائمة.

من ابرز المدعوين والمتحدثين، السيد/ عماد عفت امين عام حزب “الريادة” بمحافظة البحيرة والسيد/ محمد شرف عضو ائتلاف تنسيقية الأحزاب السياسية والسيد / محمد عثمان منسق حملة “كمل جميلك”. كما تم دعوة عدد 11 من الشباب الجدد الاضافيين الى القائمة الأساسية الخاصة بالشباب المشاركين بالمشروع وذلك تعزيزا لمبدأ رفع الوعى وتاكيدا علي الوصول لاكبر عدد ممكن من شريحة الشباب المستهدفة.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق