السفير الكوري يعزف أغاني مصرية شعبية بـ “الساكسفون”

كتبت / بسنت الزيتونى

بثت السفارة الكورية على قناتها على اليوتبوب فيديو جديد يعزف فيه السفير الكوري هونج جين ووك أغنية ثلاث دقات باستخدام آلة الساكسفون.

وأعرب السفير هونج عن سعادته بعزف الأغاني المصرية مشيراً إلى أن أغنية ثلاث دقات أصبحت بالفعل معروفة للعديد من الكورية بعد أن غناها فريق الكي بوب الكوري “بي آي جي”.

وقال السفير الكوري إنه يسعد دوماً بالتعبير عن حبه لمصر من خلال عزف الأغاني المصرية، وأضاف أنه كما يقول المثل المصري القديم “من يفهم الموسيقى يفهم العالم” فإنه يأمل أن تسهم جهوده في تعزيز التفاهم المتبادل بين شعبي البلدين. وفي نفس الفيديو قام السفير بعزف السلام الوطني لمصر.

التعليقات متوقفه