الفنانة السكندرية عبير منير: تقنيات التجميل الحديثة سر شباب البشرة الدائم

0

 

كتبت /بسنت الزيتونى
بعد ان لفتت الانظار بجمالها في حفل زفاف ابنتها مريم قورة أكدت الفنانة عبير منير خلال حضورها حفل افتتاح عيادات بوش كلينك POSH Clinic للتجميل والليزر ان وجود مثل هذه العيادات في مصر إضافة كبيرة لثقافة المرأة باهتمامها ببشرتها، فلابد ان تهتم المرأة بجمالها من خلال جلسات النضارة وغيرها من التقنيات الحديثة.. فمن الجيد أن نجد في مصر مراكز تجميل دون تدخلات جراحية تجعل بشرتنا في شباب دائم وآمنة.. فكثير ما الجأ الى هذه التقنيات الآمنة لتنظيف البشرة وخاصة مع وجود أجهزة متطورة ذات التكنولوجيا الحديثة ودون ألم..

من جهته أشار الأستاذ الدكتور أحمد الشريف استاذ جراحة التجميل بكلية طب جامعة عين شمس ومؤسس بوش كلينك POSH Clinic أن عيادات POSH Clinic للتجميل والليزر تتميز بوجود أحدث تقنيات التجميل في العالم، علاوة على انها تضم فريق من جراحي واطباء التجميل المحترفين والخبراء الدوليين الذين يعملون على احدث الاجهزة التكنولوجية المتطورة في مجال جراحات التجميل عامة بالاضافة إلى التجميل والجلد والليزر مؤكدًا ان فريق بوش الطبى مدربين دوليين و معتمدين عالميا لتدريب شباب الاطباء على كيفية تطبيق هذه التقنيات على الوجه باحدث الأساليب العلاجية..
كما اعرب جراح التجميل أحمد منصور أحد مؤسسي POSH Clinic عن سعادته بفريق عيادات بوش كلينك والذي يقدم العديد من الخدمات، أهمها وجود أحدث الأجهزة في نحت الجسم رباعي الأبعاد للجنسين بالإضافة إلى جميع جراحات التجميل مثل تجميل الانف وشد البطن وجراحات تجميل الثدي وزراعة الشعر وشد الوجه والرقبة بالجراحة وبدون جراحة بأحدث الأجهزة والتقنيات الحديثة بالاضافة إلى جراحات إعادة البناء..

حضر أيضا خلال الافتتاح الفنانة منى اش اش والعديد من نجوم السوشيال ميديا مثل البلوجر عليا اوي.. علاوة على خبراء الموضة والمكياج منهم خبيرة المكياج مروة أباظة ومنى إسماعيل ومصممة الأزياء إيناس علي والستايلست جيهان هريدي ومكلة جمال مصر 2016 نادين أسامة وغيرهم..

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق