الفنان أحمد فهمي يشارك في أكبر برنامج منافسات في عالم البيزنس

0

كتب/ بسنت الزيتونى
يشارك النجم أحمد فهمي ولأول مرة في الشرق الاوسط في إنطلاق أول برنامج في عالم البيزنس وهو من نوعية البرامج التي تندرج تحت عالم المسابقات والتي يشتهر فيها النجم احمد فهمي ولكن في المواهب ولكن هذه المرة تكون في عالم المال وبطريقة جديدة ومختلفة..
وكشف أحمد الشريف مدير شركة التقنية للاستشارات الاقتصادية ومنتج البرنامج ان هذه النوعية من البرامج لها فكر جديد ومختلف في عالم البيزنس والذي يهتم بكيفية انطلاق الشباب بافكارهم الى عالم البيزنس وكيف يستطيع تكوين المليون الاولى، وذلك بمشاركة العديد من كبار رجال الأعمال والاقتصاد… مؤكدا ان الفكرة جديدة من نوعها ولم يتم التطرق فيها من ذي قبل.. مؤكدا ان النجم احمد فهمي واجهة مشرفة للشباب خاصة انه يتمتع بالكثير من المقومات التي تجعله يشارك في هذا العمل الضخم ذات الميزانية الكبيرة ويكون الوجه الاعلاني للبرنامج..
من جهته أكد النجم أحمد فهمي ان فكرة البرنامج جديدة من نوعها وسوف تستقطب جمهور كبير من الشباب الذي يستطيع ان يكوّن البيزنس الخاص به عن طريق التنافس وكيفية التخطيط الجيد لانشاء مشروع مختلف يساهم في دفع عجلة الاقتصاد الخاصة ببلده، خاصة ان العديد من اقتصاديات العالم ساهمت الافكار الشبابية والمشروعات الصغيرة في قوتها، بل هذا البرنامج يساهم في الوصول الى مكاسب هائلة وضخمة لاصحاب هذه المشاريع علاوة على ان اكثر ما جذبني في المشاركة في الاعلان الرسمي لهذا البرنامج هو ان فكرته مصرية 100%..
من ناحية أخرى طرحت التقنية للاستشارات الاقتصادية البرومو الاول للبرنامج تحت شعار “المشوار صعب بس التحدي يستاهل” لتكشف في الايام القليلة المقبلة عن طبيعة البرنامج الذي شارك فيه ايضًا احمد الجنيدي مدير المشروعات، محمد بريش كرييتف العمل والمشرف العام علي الانتاج، وسامو ريرا المنتج الفني..
من ناحية أخرى يشارك النجم احمد فهمي في المارثون الرمضاني من خلال مسلسل “اسود فاتح” تأليف أمين جمال وإخراج كريم العدل وبطولة هيفاء وهبى وسلامة وروجينا وأحمد فهمى ومعتصم النهار وصبرى فواز وعمر السعيد وفراس سعيد ورانيا منصور وحسام الجندى وحنان سليمان ونانسى صلاح وناصر سيف ونبيل نور الدين وتدور أحداث العمل فى إطار اجتماعى لا يخلو من التشويق.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق