القاء القبض على منفذ “مذبحة الشروق”

الزوج وراء "مذبحة الشروق"

0

تمكنت الاجهزة الامنية من القاء القبض على منفذ “مذبحة الشروق” التي راح ضحيتها، امرأة وأطفالها ذبحا داخل شقتهم، فبعد الفحص واجراء التحريات يتبين أن المتهم هو رب تلك الأسرة.

وتواصلت التحريات الي، أن المتهم هو الزوج، ويدعى ( كرم م ع) يبلغ 38 سنة، من محافظة قنا يعمل غفير بمدينة هيلوبليس الجديدة، وهارب من قضية قتل رقم 2026 جنايات العمرانية، ومحكوم عليه فيها بالإعدام بجلسة 6/ 11/ 2011.

وبمواجهة المتهم اعترف بقتل زوجته وأطفاله داخل شقتهم بمنطقة المساكن الاقتصادية بمنطقة الشروق، وقال في اعترافاته: “ذهبت لأشتري سكينا من شخص يبيع خردوات، واشتريت منوما ووضعته في الماء وجميعهم شربوا منه بمن فيهم الأطفال”.

واوضح انه قام بجؤيمة القتل بسبب شكه في سلوك زوجته مشيرا إلى انه قام بطعن زوجته بالسكين مرتين وهي نائمة وفصل رأسها عن جسدها”.

وأشار مضيفًا : “أنا مكنتش ناوي أقتل ولادي .. دول حتة من لحمي كنت سأصطحبهم معي إلى سوهاج لكن معرفتش أتصرف ازاي لما يكتشفوا إني قتلت أمهم فقتلتهم “.

وقد اشارت التحريات الاولية لفريق البحث، أن الدافع وراء ارتكاب الجريمة هو الشرف، عقب اكتشاف الزوج خيانة زوجته، وشكه فى نسب أطفاله، وهو ما دفعه لقتل زوجته وأطفاله الأربعة.

 

آية عبده

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق