القاهرة تستعد لانطلاق فعاليات معرض إيجي بيوتي اكسبو الدولي لمستحضرات التجميل ومنتجات الصحة والجمال والعطور في مصر وشمال أفريقيا

0

 

كتبت /بسنت الزيتونى
تترقب جميع الدوائر الصناعية والتجارية في مصر والمنطقة العربية والشرق الأوسط بمزيد من الشغف إفتتاح معرض إيجي بيوتي اكسبو 2019 والذي تنطلق فاعلياته تحت رعاية وزارة التجارة والصناعة في الفترة من 3 إلى 5 نوفمبر بمركز القاهرة الدولي للمؤتمرات – مدينة نصر.
ويشارك في المعرض هذا العام الذي يعد التجمع التجاري والصناعي الأكبر في مصر وشمال أفريقيا أكثر من 150 شركة من 15 دولة حول العالم وهم من أهم الشركات المصنعة لمستحضرات التجميل والتي سوف تعرض أحدث ما توصل إليه عالم التجميل في عالم التجميل والعطور والزيوت العطرية.
ويتواجد في هذا الملتقى التجاري الكبير العديد من الأجنحة الدولية من فرنسا والصين والهند والبرازيل وإيطاليا وانجلترا والإمارات مما يعكس ثقة الشركات الدولية في الإستثمار بهذا القطاع الحيوي في مصر حاليا في ظل الطلب المتزايد على قطاع التجميل.
ويستهدف معرض إيجي بيوتي جميع الدوائر المهتمة والعاملة في صناعة التجميل بداية من المصنعين والتجار والوكلاء والمستوردين والموزعين والصيادلة وأصحاب صالونات الشعر والتجميل للتعرف على أفضل وأحدث المنتجات التجميلية في العالم.
وقامت إدارة المعرض بتوجيه الدعوة إلى عدد من السادة الوزراء وكبار رجال الأعمال والسادة سفراء الدول الأجنبية والملحقيين التجاريين بالسفارات المتواجدة في جمهورية مصر العربية لحضور هذا الحدث الدولي الكبير والذي من المتوقع أن يحضره هذا العام أكثر من 10.000 زائر من المهتمين والعاملين بقطاع مستحضرات التجميل، والعطور من مصر ومختلف أنحاء العالم.
ويتيح معرض إيجي بيوتي الفرصة لكل الزوار المهتمين بصناعة التجميل عقد اتفاقيات تعاون مباشرة مع الشركات العارضة من خلال برنامج تنسيق اجتماعات الأعمال خلال اليومين الأول والثاني، كما يتيح المعرض الفرصة لكل الزوار من الجمهور بالتعرف على منتجات الشركات العارضة والتمتع بالعروض والخصومات على المنتجات في اليوم الثالث والأخير من المعرض.
وتقوم شركة يونيفرسال لتنظيم المعارض والمؤتمرات بتنظيم هذا الحدث والترويج له على المستوى الدولي والإقليمي والمحلي، حتى يتم إخراج الحدث بالشكل الذي يليق بمكانة مصر ويرضي رغبات الشركات العارضة.

وقد أشار السيد المهندس أشرف إمام رئيس مجلس إدارة شركة يونيفرسال لتنظيم المعارض إلى أن الشركة المنظمة لهذا الحدث تحاول دائما أن نرتقي بصناعة المعارض وتقديم خدمه جيدة للعارضين وذلك من خلال ترتيب اجتماعات مباشرة بين العارضين والزوار الدولين والمحلين من خلال ترتيب (Business to business meeting ( مما سيتيح الفرصة لمعرفة أحدث المنتجات وأفضلها في عالم التجميل في السوق المصرية والعالمية بالإضافة إلى ميزة مقارنتها وتحليلها جميعا تحت سقف واحد.
ويرعى المعرض هذا العام مجموعة نزيه جروب مع شركة Gem و Cbc class perfumes وهي من أكبر الشركات في الشرق الأوسط التي تخدم صناعة التجميل، وقد صرح السيد نزيه حماد مالك المجموعة بأن الشركات العارضة تمتلك فرصة ذهبية بتواجدها في هذا المعرض الذي يعتبر بوابة دخولها السوق المصري والأفريقي بما يشهده المعرض من تطور ملحوظ في مستوى التنظيم والزوار هذا العام.
ويتطلع القائمون على معرض إيجي بيوتي اكسبو إلى حضور أكبر عدد ممكن من الزوار للتمتع بمزايا هذا الحدث التجاري على مدار ثلاثة أيام والمشاركة في نجاح المعرض في دورته الثانية على التوالي.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق