القبض على مُسن يخطف الأطفال للتسول

كتبت – رجاء عبدالنبي
القبض على مسن بلغ من عمر عتيا، ولازال يعتمد على العمل الذي يمارسه طوال حياته وهو التسول وجمع المال من المارة، للإنفاق على نفسه.
كما ألقى القبض عليه أكثر من مرة وقضي فترة عقوبة 5 سنوات فى إحدى الوقائع، وعندما زاد عمله وتوسع قام بخطف الأطفال، لمساعدته فى العمل بعدما كبر سنة وقلت عزيمته وضعفت وقوته، وعلى الرغم من ضبطه فى إحدى الوقائع واتهامه بالخطف فى القضية رقم 6662 قسم الجمالية، وسجنه إلا أنه لم يتعظ، بل خرج للبحث عن طفل آخر لخطفه.
ولكن فى هذه المرة أراد أن يبتعد عن العاصمة القاهرة متجها للجيزة، وأثناء سيرة فى الشارع، وجد طفلة صغيرة تبلغ من العمر عامان تلهو بمدخل عقار، فدخل مسرعا لخطفها، وأثناء خروجه شاهدها والدها وتمكن من انقاذ طفلته، وألقى القبض على المتهم وسلمه لقسم شرطة العمرانية.
وأثناء التحقيق مع المتهم اعترف المتهمة أنه خرج من السجن منذ أيام بعد قضاء فترة العقوبة 5 سنوات، وخطط لخطف الطفلة حتى يعود الى عمله مرة أخرى للتسول وجنى المال، وأضاف أنه الأطفال المخطوفة هى مصدر رزقه ولم يعرف مهنة غير خطف الاطفال والتسول بهم.
كان الرائد محمد داود رئيس مباحث قسم شرطة العمرانية تلقى بلاغا من الأهالي بضبط عاطل حاول خطف طفلة، على الفور انتقل ضباط المباحث لمكان الواقعة،وبعمل التحريات وبسؤال حارس عقار أقر أنه أثناء تواجد نجلته سما تبلغ من العمر عامين، بمدخل العقار فوجئ بشخص يحملها ويحاول الهروب بها، وتمكنت الأهالي من ضبط المتهم، وتسليمه للشرطة.
وبمواجهة المتهم اعترف بخطف الطفلة للتسول بها، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة رقم 14373 جنح قسم العمرانية لسنة 2017، وتولت النيابة التحقيق، والتى أمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق.3 %.

تم ايقاف التعليقات وسيتم فتحها قريبا