القوات المسلحة تنظم ندوة تثقيفية لعدد من مدارس محافظة الجيزة

0

نظمت قيادة قوات الدفاع الشعبى والعسكرى ندوة تثقيفية لعدد من طلبة المدارس بمحافظة الجيزة، وذلك انطلاقاً من حرص القيادة العامة للقوات المسلحة لتحقيق التواصل المستمر مع الشباب من مختلف الأعمار، ولخلق أجيال جديدة لديها الوعى الكافى لمواجهة كافة الأفكارالمتطرفة والهدامة بإعتبارهم أمل مصر ومستقبلها، وإستمراراً للتعاون بين وزارتى الدفاع والتربية والتعليم، وفق ما صرح به المتحدث العسكري باسم القوات المسلحة.

وأضاف، أن الندوة بدأت بكلمة لمحافظ الجيزة استعرض خلالها التنسيق الدائم والمستمر بين المحافظة والقوات المسلحة فى مختلف المجالات الخدمية والثقافية لإعداد أجيال جديدة قادرة على حمل راية الوطن نحو مستقبل أفضل.

وستعرض قائد قوات الدفاع الشعبى والعسكرى من خلال محاضرة بعنوان (الجيش وأبطال المستقبل) تحدث فيها عن جهود القوات المسلحة فى اقتلاع جذور الإرهاب من أرض سيناء الحبيبة خلال مراحل العملية الشاملة وبداية التنمية على أرض سيناء.

وجرى تكريم عدد من أسر شهداء القوات المسلحة وأسر مصابى العمليات الإرهابية تقديراً لما بذلوه من جهد ولوفائهم الدائم وتضحياتهم خلال الحرب على الإرهاب وتكريم عدد من أسر الجمعية الأهلية للصم وعدد من الطلبة المتفوقين من مدارس محافظة الجيزة.

تأتى الندوة فى إطار سلسلة من الندوات التثقيفية التى تعقدها القوات المسلحة بمختلف المدارس والجامعات المصرية بالمراحل الدراسية المختلفة لتنمية الوعى القومى للأجيال المختلفة.

وحضر الندوة رئيس جامعة القاهرة وعدد من أعضاء مجلس النواب وعدد من مديرى الإدارات التعليمية بالجيزة.

المصدر: المتحدث العسكري للقوات المسلحة

عبد العزيز الشناوي

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق