الكاف: الأهلى يتسلح بجماهيره فى مباراة حياة أو موت أمام القطن

0

كتب-محمد أبوطالب

تحدث الاتحاد الإفريقى لكرة القدم “الكاف”، عن المباراة المرتقبة التى تجمع بين فريقى الاهلى والقطن الكاميرونى، المحدد لها التاسعة مساء غد السبت بملعب “برج العرب”، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة لدور المجموعات بمسابقة دورى أبطال إفريقيا.

وقال الموقع الرسمى لـ”الكاف”، إن الاهلى سيخوض مباراة القطن الكاميرونى تحت شعار “لا بديل عن الفوز” من أجل التأهل للدور ربع النهائى، فيما تعنى أى نتيجة أخرى وداع “الشياطين الحمر” للبطولة التى حققوا لقبها لآخر مرة عام 2013، لذلك يمكن القول بأن مهمة الاهلى فى مباراة الغد حياة أو موت أمام بطل الكاميرون.

وأضاف أن الأهلى سيكون متسلحاً بجماهيره المتحمسة التى ينتظر أن تحتشد فى مدرجات ملعب “برج العرب”، بعد موافقة السلطات الأمنية على زيادة عدد الجماهير إلى 20 ألف مشجع.

ويحتل الأهلى المركز الثالث فى جدول ترتيب المجموعة الرابعة، بينما يحتل القطن الكاميرونى المركز الرابع والاخير دون رصيد من النقاط.

ويتصدر زاناكو الزامبى الذى يلتقى فى نفس التوقيت مع الوداد البيضاوى المغربى بملعب “محمد الخامس”، بمدينة “الدار البيضاء” المغربية، لائحة الترتيب برصيد 11 نقطة، متفوقاً بفارق نقطتين على الوداد صاحب الوصافة.

اترك تعليق