المناعي : قانون السياحة الصحية انتصار كبير لمصر

0

أكد الدكتور عبد العاطي المناعي رئيس مجلس أمناء المؤسسة المصرية للسياحة العلاجية والاستشفاء البيئي أن اليوم شهد انتصارا كبيرا في مجال السياحة الصحية بمصر، حيث أنهت لجنة السياحة والطيران المدني بمجلس النواب منذ قليل مناقشة قانون السياحة الصحية في مصر.
واشار ” المناعي ” من داخل مجلس النواب إلي أن القانون تنص مواده علي تنظيم عمل هذه الصناعه الهامةوايضا علي  تأسيس هيئة قومية للسياحة الصحية، تضمن جودة الخدمات المقدمة في السياحة الصحية و تعمل علي تنظيمها بما يحقق الريادة لمصر و يشكل دخلًا اضافيًا يدر عائدا كبيرا علي الدخل القومي .
وقال ” المناعي ” أن قانون السياحة الصحية سوف يضع مقدمي الخدمات الصحية امام معاير جودة محددة لكي ينافسو مقدمي الخدمات الصحية في العالم، خاصة وأن مصر تتمتع بأماكانيات هائلة في مجال خدمات السياحة العلاجية والاستشفاء البيئي والسياحة الصحية الميسرة .
وقد شكل بمجلس النواب لجنة مكونة من عدة لجان فرعية لمناقشة قانون السياحة الصحية ترأسها النائب عمرو صدقي رئيس لجنة السياحة والطيران المدني، وشملت هذه اللجنة لجان البيئة والطاقة واللجنة التشريعية وعدد من الخبراء المتخصصين في مجال السياحة والصحة،من وزارة الدفاع والداخلية والخارجية ومثلت المؤسسة المصرية للسياحة العلاجية المجتمع المدنى وتم مناقشة مواد القانون علي مدار 3 أشهر عقدت خلالهم عدد من الجلسات التفصيلية

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق