النصر يفوز على بهتيم وديا في أول مباراة لنجم الزمالك السابق

فاز فريق النصر في أولى لقاءاته الودية تحت قيادة طارق السيد على فريق بهتيم بخمسة أهداف مقابل ثلاثة في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب النصر بمصر الجديدة استعدادًا لاستئناف دوري القسم الثاني.

 

أهداف مباراة النصر وبهتيم

افتتح جون مانجا التهديف بتسجيل الهدف الأول للنصر من كرة شبه انفراد حيث مر من المدافع وسدد كرة رائعة في المرمى من فوق الحارس في الزاوية اليسرى.

وأحرز أحمد حسين الهدف الثاني للنصر من ركلة حرة سددها بيسراه في المقص الأيسر.

وسجل أحمد داعش الهدف الثالث من اختراق من الجبهة اليسرى، ونجح أحمد الصعيدي في تسجيل الهدف الرابع من ضربة رأس، ومنعت العارضة الهدف الخامس من تسديدة أحمد كهربا وأحرز جودة أيمن الهدف الخامس قبل نهاية اللقاء.

 

فيما أحرز أهداف بهتيم: موسى توجول وأحمد أسامة ومحمد صلاح.

ودفع طارق السيد بتشكيل في الشوط الأول مكون من: أحمد جمال في حراسة المرمى، وحمودة سمير وحسن حسين وأيامه الليبي ودخير محمد وناصر مودي ومحمود حسونة وأحمد فوزي وأحمد حسين وجون مانجا وميدو العطار.

وفي الشوط الثاني دفع بعصام عبد الله حارس المرمى مواليد 2002 وعمرو محمد الجزار وأحمد أوكا وأحمد داهش ورامز زيدان وأحمد كالوشا ومحمد أوشا وجودة أيمن وأحمد كهربا وأحمد الصعيدي.

ومن المقرر أن يخوض النصر مباراة ودية مع فريق الشباب مواليد 2001 غدا السبت، ويختتم تجاربه الودية يوم الأحد القادم أمام فاركو.

طارق السيد نجم نادي الزمالك السابق هو من مواليد ٩ أكتوبر ١٩٧٨ ولعب ٣٢٣ مباراة بقميص نادي الزمالك حصل خلالها على ثلاث بطولات دوري عام وأربع بطولات كأس مصر وبطولتي كأس السوبر والفوز بالبطولة العربية.. كما حصل على بطولة أفريقيا للأندية أبطال الدوري وبطولة أفريقيا لأبطال الكؤوس والحصول على كأس بطولة الأفروآسيوي.

ولعب في صفوف منتخب مصر من 2002 حتى 2008 خاض خلالها ٤٦ مباراة، وحصل على بطولتي كأس الأمم الأفريقية.

أما مشواره مع التدريب فبدأ بالعمل في قطاع الناشئين بنادي الزمالك كمدير فني لفرق مواليد 2000 و2001 و1997.

كما عمل مدربًا في الجهاز الفني للفريق الأول بنادي الزمالك مع أحمد حسام ميدو وعمل مدربًا بالجهاز الفني للنادي المصري مع طارق يحيى ومدربًا بالجهاز الفني لمنتخب مصر للمحليين مع هاني رمزي، ثم العمل مع هاني رمزي في نادي الاتحاد السكندري.

ثم تولى قيادة فريق المنيا وحقق خلالها نجاحات كبيرة، وكان قريبًا من الصعود للممتاز بعد تراجع ترتيب الفريق لمراكز متأخرة، حيث خاض 11 مباراة فاز في 9 مباريات وتعادل في مباراتين.

التعليقات متوقفه