النيابة الكلية تقرر حبس عميد شرطة بالإسماعيلية 4 أيام

كتبت – رجاء عبدالنبي
صرح محمد بسيم مدير النيابة الكلية بالإسماعيلية، بإشراف المستشارين عمرو سامي المحامي العام الأول لنيابات استئناف الإسماعيلية، وإسلام حمزة المحامي العام الأول لنيابات الإسماعيلية،  بقرار حبس المتهم “مصطفى ع ا” عميد شرطة بمصلحة السجون 4، أيام على ذمة التحقيق، مع مراعاة التجديد في الميعاد القانوني في قضية تهريب مخدرات.

كما قرر إخلاء سبيل كل من “عبد الله م ا” محام و”عبد الفتاح ا ع ” مقاول بالخارج، بضمان محل إقامتهما ما لم يكونا مطلوبين على ذمة قضايا أخرى، وتستعجل التحريات النهائية بمعرفة الإدارة العامة لمكافحة المخدرات وذلك في القضية رقم 2830 لسنة 2017 جنايات القنطرة شرق بتهمة تهريب مخدرات عبر معدية سيارات القنطرة شرق.

أصدرت النيابة العامة  أمس قرارا بالتحفظ على المتهمين والتحفظ على السيارة والمضبوطات وإرسال عينة من المضبوطات للمعمل الكيماوي والتحفظ على الكارنيهات الخاصة بالمتهمين، وطلبت تحريات الإدارة العامة لمكافحة المخدرات حول ظروف وملابسات واقعة الضبط، كما قررت إجراء تحليل مخدرات للمتهمين الثلاثة.

وتمكنت قوات حرس الحدود بالقنطرة شرق من ضبط عميد شرطة وآخرين بحوزتهم 8 كيلو بانجو أخفوها داخل كبوت سيارته أثناء عبورها من الجانب الشرقي لقناة السويس إلى الجانب الغربي عبر معدية سيارات القنطرة.

و صرح مصدر أمني إنه تم ترحيل عميد الشرطة إلى سجن قوات أمن الإسماعيلية تنفيذا لقرار النيابة العامة. بينما تم ترحيل المتهمين الآخرين المخلى سبيلهما إلى مركز شرطة القنطرة شرق لاستكمال إجراءات إخلاء سبيلهم.

تم ايقاف التعليقات وسيتم فتحها قريبا