اليابان تصعد للدور الثاني بعد الفوز على انجولا بفارق هدف 

بحضور وزير الشباب والرياضة ورئيس الاتحاد الدولي لليد

 

الإسكندرية_ مرشدى محمود :

فاز المنتخب الياباني على نظيره الانجولي 29/30 في اطار منافسات الجولة الاخيرة بالمجموعة الثالثة من الدور الأول لبطولة كأس العالم لكرة اليد..ليصعد المنتخب الياباني للدور الرئيسي لبطولة العالم.

وشهدت المباراة حضور الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ، والدكتور حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد ومحمود الخطيب رئيس مجلس ادارة النادي الاهلي ومسئولي السفارة الانجولية.

بدأ ت المباراة بتقدم انجولا بهدفين ثم عادلت اليابان النتيجة وظلت المباراة سجال هدف لهدف حتى منتصف الشوط بسبب تألق حارسي مرمى الفريقين قبل ان يحول المنتخب الياباني مسار المباراة ويتقدم ويوسع الفارق حتى انهى الشوط بفارق 4 اهداف .

في الشوط الثاني افتتح المنتخب الياباني التسجيل وواصل تقدمه حتى اصبح الفارق اربعة اهداف 21/25 في الدقيقة الـ 48 من عمر المباراة ، قبل ان يستفيق المنتخب الانجولي ويقلص الفارق ثم يتعادل في الدقيقة 54 من عمر اللقاء ثم يتقدم في الدقيقة التالية مباشرة بفضل تألق حارسه جيوفاني ، ولكن سرعان ما تداركت اليابان الموقف وتعادلت في الدقيقة 56 ثم تقدمت بهدف وواصلت التقدم حتى نهاية المباراة الحماسية التي شهدت ندية كبيرة.. واحرز جين واتانابي الظهير الايمن لمنتخب اليابان لقب رجل المباراة.

وبهذه النتيجة تأهل المنتخب اليباني للدور الرئيسي كثالث المجموعة الثالثة برصيد ثلاث نقاط .

وكان وزير الشباب والرياضة قد اطمأن على كافة التجهيزات والإجراءات المتخذة بالصالة المغطاة ببرج العرب بالإسكندرية قبل انطلاق المباراة .

التعليقات متوقفه