انتهاء المباراه بخسارة الأهلي أمام مصر المقاصة 3/ 2

كتبت – دنيا على

سقط النادي الأهلي بالخسارة أمام مصر المقاصة بثلاثية مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب السويس الجديد، ضمن مباريات الجولة الثانية المؤجلة من الدوري المصرى الممتاز.

شهدت انطلاقة المباراة سيطرة متبادلة من لاعبي الفريقين على الكرة، في محاولة لكل منهما في فرض السيطرة على منطقة وسط الملعب.

وينجح وليد أزارو مهاجم الأهلي في تسديدة قوية بعد استلام أكثر من رائع؛ ليسددها بجوار القائم لمرمى مصر المقاصة.

ويرسل عبد الله السعيد كرة عرضية رائعة إلى وليد أزارو داخل منطقة الجزاء، ولكن يفشل أزارو في توجيه الكرة تجاه المرمى.

ثم مع الدقيقة 23 يستطيع حسين الشحات لاعب مصر المقاصة أن يتقدم بالهدف الأول، بتسديدة قوية رائعة تسكن شباك شريف إكرامي.

ويهدر جونيور أجايي أخطر فرص النادي الأهلي أمام مصر المقاصة، بعد تمريرة من عبد الله السعيد داخل منطقة الجزاء، ولكن يفشل أجايي في تسديدها على المرمى.

ويرد جون أنطوي لاعب النادي مصر المقاصة بكرة رأسية قوية تهدد مرمى شريف إكرامي، ولكن تمر الكرة بجانب القائم، ثم ينجح عبد الله السعيد في إحراز هدف التعادل إثر ركلة جزاء بالدقيقة 45.

مع انطلاق الشوط الثاني، يسيطر لاعبو مصر المقاصة على مجريات اللعب، ويستطيع جون أنطوي وحسين الشحات اختراق دفاع النادي الأهلي، ويتصدى شريف إكرامي لتسديدة قوية من حسين الشحات إثر ركلة حرة مباشرة على حدود منطقة الجزاء.

وينجح محمد نجيب في منع هدف بمرمى فريقه من كرة عرضية أرضية قبل وصولها إلى لاعب المقاصة، الذي كان يقف أمام المرمى الخالى من الحارس.

ويستطيع بولان فوافي لاعب مصر المقاصة أن ينفرد بالمرمى، وذلك بعد اختراق رائع لدفاع الأهلي، ثم يسددها في الشباك معلنا تقدم المقاصة بالهدف الثانى بالدقيقة 64.

وتقف العارضة أمام هدف التعادل لصالح النادي الأهلي، حيث يسدد عبد الله السعيد كرة قوية من على حدود منطقة الجزاء، ولكن ترتطم بالعارضة.

ثم يتقدم مصر المقاصة بالهدف الثالث عن طريق جون أنطوي، إثر ركلة جزاء، يسددها أنطوى في شباك النادي الأهلي بالدقيقة 74، ويعود وليد أزارو بالهدف الثاني للنادي الأهلي في شباك المقاصة بالدقيقة 75.

تم ايقاف التعليقات وسيتم فتحها قريبا