انطلاق احتفالية عيد الاب للعام الرابع علي التوالي

0

 

تنظم منظمة الامم المتحدة للفنون الاحتفالية الاقوي لعيد الاب في الشرق الاوسط للعام الرابع علي التوالي تحت رعاية فندق هيلتون اسكندرية التي تقام لاول مرة بمدينة الاسكندرية عروسة البحر المتوسط.

وصرح رئيس المهرجان الدكتور نبيل رزق انه سوف يمنح وسام الاب القدوة لعدد كبير من الشخصيات المؤثرة في المجتمع المصرى والدولي.

ولقد تم منح الدرع الاب القدوة في السنوات الماضيه للفنان جميل راتب و الفنان عزت العلايلي والرئيس الراحل انور السادات تسلمتها جيهان السادات وبابا الفاتيكان وشخصيات كثيرة.

كما قال سوف يمنح لبعض الشخصيات السكندرية التي اثرت في المجتمع السكندري وذلك في اطار احتفالات مدينه الاسكندريه بالعيد القومي لها.

وترجع هذه الاحتفاليه الي انها تقام في دول العالم من كل عام وتهتم المنظمه بهذه الاحتفاليه بشكل خاص وتمنح درع الاب القدوة لكل مبدع ومميز في جميع مجالات.

ومن بين الشخصيات التي سوف تمنح درع الاب القدوة
محافظ الاسكندرية المهندس عبدالعزيز قنصوه
الفريق مهاب مميش رئيس هيئة قناة السويس والكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الاهلي واللواء راضي عبداالمعطي رئيس جهاز حماية المستهلك والموسيقار هاني شنودة والشاعر هشام الجخ واللواء عبد السلام المحجوب محافظ الاسكندرية السابق والأستاذ مكرم محمد احمد رئيس المجلس الاعلي لتنظيم الاعلامي ومجموعه من الشخصيات العامة فى كافة المجالات.

وسوف يحضر عدد كبير من الفنانيين والاعلاميين ومجموعه من فنانين الزمن الجميل.

كتبت : سلوى عثمان

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق