انطلاق فعاليات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا

كتبت – رجاء عبدالنبي

تقوم اليوم، الثلاثاء، انطلاق فعاليات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا، بمواجهات من العيار الثقيل حيث يواجه نابولي الإيطالي نظيره فينورد الهولندي، فى العاشرة إلا الربع مساءً، على ملعب «سان باولو»، ضمن فعاليات المجموعة السادسة.
واستهل نابولي مشواره في البطولة، بالهزيمة أمام شاختار الأوكراني، بهدفين لهدف، بينما سقط فينورد برباعية دون رد، أمام مانشستر سيتي الإنجليزي.
ويستضيف بالمجموعة ذاتها، مانشستر سيتي، نظيره شاختار، على ملعب الاتحاد، بحثًا عن الانفراد بصدارة المجموعة.
ويحل ريال مدريد الإسباني، ضيفًا على بوروسيا دورتموند الألماني، في العاشرة إلا الربع مساءً، بالمباراة التي تجمعهما على ملعب «سانت جاكوب بارك»، ضمن فعاليات المجموعة الثامنة.
وبالمجموعة ذاتها يواجه أبويل القبرصي، نظيره توتنهام الإنجليزي، فى العاشرة إلا الربع مساءً، على ملعب «نيو جى إس بى ستاديوم».
وبدأ الريال مشواره فى البطولة بالفوز على أبويل بثلاثية دون رد، فيما سقط دورتموند فى فخ الهزيمة أمام توتنهام بثلاثة أهداف لهدف.
وفى المجموعة السابعة يستضيف فريق بشكتاش التركي، نظيره لايبزيج الألماني، فى العاشرة إلا ربع مساءً، على ملعب «فودافون أرينا»، كما يحل بورتو البرتغالي، ضيفًا على موناكو الفرنسي، بالمباراة التى تجمعهما على ملعب «لويس الثاني».
بدأ بشكتاش مشواره فى البطولة، بالفوز على بورتو بثلاثة أهداف لهدف، بينما تعادل لايبزيج مع موناكو بهدف.
ويستصيف فريق إشبيلية الإسباني، فى المجموعة الخامسة نظيره ماريبور على ملعب «رامون سامشيز بيزخوان»، فى العاشرة إلا الربع مساءً، كما يحل ليفربول الإنجليزي، المحترف ضمن صفوفه، محمد صلاح، مهاجم المنتخب الوطني، ضيفًا على سبارتاك موسكو، بالمباراة التى تجمعهما على ملعب «أرينا بالتيكا».
وبدأ ليفربول مشواره في البطولة، بالتعادل مع إشبيلية بهدفين، كما تعادل سبارتاك مع ماريبور بهدف، ويعول عشاق الفريق الإنجليزي، على صلاح لتحقيق الانتصار الأول في البطولة الأهم بالقارة العجوز في ظل تألقه بقميص الريدز، منذ انضمامه لصفوف الفريق، قادمًا من روما الإيطالي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.
ويعد صلاح أكثر لاعبي ليفربول مشاركة في الأهداف هذا الموسم في كل البطولات، حيث سجل ٦ أهداف، وساهم في صناعة هدف وحيد.

 

تم ايقاف التعليقات وسيتم فتحها قريبا