بالصور| النقل والمواصلات تنجح فى ضبط 7 أشخاص بحوزتهم 30 جرام لمخدر الهيروين

كتبت منه جمال

نجحت الأجهزة الأمنية بالإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات من ضبط العديد من القضايا خلال المتابعات الأمنية بمحطات السكك الحديد ومحطات مترو الأنفاق ومواقف السيارات ، وذلك على النحو التالى : –
تمكنت الخدمة الأمنية المعينة بمحطة مار جرجس لمترو الأنفاق من ضبط المدعو”أ.ف.ع” سن 45 – أثناء دخوله المحطة ، وبتفتيشه عثر بحوزته على( 8 ) قطع خشبية منقوشة مختلفة الأحجام “يشتبه فى أثريتها” ، وبمواجهته إعترف بإرتكابه بقيامه بسرقة بعض الحلى الخشبية من باب أثرى داخل المتحف القبطى مستغلاً عمله كفرد أمن .
كما تمكنت مباحث قسم شرطة سادس مترو الأنفاق من ضبط كلاً من :-
المدعو”عبدالعزيز م.ع” سن 55 ، تاجر خردة ، والمطلوب ضبطه للتنفيذ عليه فى قضية”تبديد” .. وبحوزته مهمات خاصة بمترو الأنفاق عبارة عن ( كابل ألمونيوم بطول 4 متر- 2 كابل نحاس بطول حوالى 17 متر ) .
المدعو”أ.م.أ” سن 42 .. وبحوزته مهمات خاصة بمترو الأنفاق عبارة عن ( 2 جوال بداخلهما كمية من الأسلاك النحاسية المختلفة وقطع من الكابلات النحاسية مختلفة الأحجام وبعض القطع النحاسية مستطيلة الشكل مختلفة الأطوال ) يشتبه أن تكون مهمات خاصة بالشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق – وزنت جميعها (140 كيلو جرام ) .
كما تمكنت الخدمة الأمنية المعينة بحوش محطة سكك حديد طنطا من ضبط كلاً من :-
المدعو”ى.ج.ا” سن 29 ، مطلوب ضبطه للتنفيذ علية فى قضيتين” تبديد – ضرب ” .
المدعو”م.س.أ” سن 20 .. متلبسين بسرقة مهمات مصلحيه خاصة بهيئة السكة الحديد من داخل حوش المحطة ( عبارة عن 45 قطعة من الألوميتال وزنت 60 كيلو جرام خاصين بنوافذ القطارات ) ، وبمواجهة المتهمين إعترفا بإرتكابهما واقعة السرقة .
كما تمكنت الخدمة الأمنية المعينة بحوش محطة سكك حديد كفر الزيات من ضبط المدعو”أ.ز.ط” سن 32 ، مطلوب ضبطه للتنفيذ عليه فى قضية ” سرقة ” بالحبس سنة – حال قيامه بسرقة مهمات مصلحية خاصة بهيئة السكة الحديد من داخل حوش المحطة ( عبارة عن 5 قطع فرامل حديدية خاصة بقطارات السكة الحديد وزنت 50 كيلو جرام ) .
كما تمكنت مباحث قسم شرطة محطة سكك بورسعيد من ضبط المدعو”م.ش.س” سن 21، أثناء تواجده بالمحطة ، والمطلوب ضبطه للتنفيذ عليه فى 14 قضيه جنح “سرقة – سرقة تيار كهربائى ” .
كما تمكنت وحدة مباحث قسم شرطة ثالث مترو الانفاق من ضبط المدعو”م.ج.م” سن 32 – أثناء تواجده بمحطة شبرا الخيمة لمترو الأنفاق ، وبتفتيشه عثر بحوزته على (22 لفافه لمخدر الهيروين وزنت 30 جرام ) ، وبمواجهته إعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الإتجار .
كما تمكنت وحدة مباحث قسم شرطة محطة سكك حديد القاهرة من ضبط المدعو”م.م.م” سن 24 – أثناء قيامه بعرض عدد من تذاكر القطارات على المواطنين المتجهين للوجه القبلى بأزيد من سعرها الرسمى .



تم ايقاف التعليقات وسيتم فتحها قريبا