بالصور| تكريم معلمي الدروس المجانية أثناء امتحانات الدور الثاني بالسويس

كتبت ـ آية عبده

قدم اللواء أح احمد محمد حامد محافظ السويس الشكر والتقدير للقائمين على مبادرة دروس التقوية المجانية من معلمي بعض المدارس الاعدادية خلال امتحانات الدور الثاني والتي اسفرت عن ارتفاع نسبة النجاح بصورة طيبة بالمقارنة بنتيجة امتحان الدور الاول والتي وصلت من 74% في الدور الاول الى 90,5 % في الدور الثاني .
وقدم المحافظ الشكر لمدير عام التربية والتعليم عبد الحافظ وحيد وسلمى الشاعر وكيل المديرية وصاحبة المبادرة على جهدهم في الوصول الي المستهدف خلال الدور الثاني .
وطلب حامد من المديرية الاعداد والتجهيز لدروس التقوية بمنطقة الجناين واخرى بالسويس لاستيعاب الطلبة باحياء السويس والاستعانة بكبار المدرسين وخبراء المواد التعليمية بمحافظة السويس حتى يستفيد ابناء السويس من هذه الدروس الخصوصية المجانية .
كما طلب المحافظ الاستعداد الجيد لاستقبال المدارس والاستفادة من الاجازة الصيفية في تنظيم ترفيهية وثقافية ورياضية لطلاب المدارس وعمل مسابقة ” مدرستي نظيفة ” بمشاركة المدرسين والطلاب .
وفي نهاية اللقاء كرم المحافظ عدد 15 معلماً وموجهاً في جميع المواد المشاركين في المبادرة الطيبة وسلمى الشاعر صاحبة الفكرة بمنحهم شهادات تقدير وهدايا تقديراً وتكريماً لجهودهم في انجاز العمل ، مطالبهم بالمزيد من اجل استقرار الاسر السويسية وفرحة ابنائهم.
حضر اللقاء كلا من عبد الحافظ وحيد وكيل وزارة التربية والتعليم واللواء عبد العظيم محمد رئيس حي السويس وسلمى الشاعر وكيل المديرية وابراهيم عبد الله رئيس مجلس امناء التعليم بالسويس والعميد احمد ذكي مدير عام حديقة الشهداء وقيادات التربية والتعليم والمكرمين.

تم ايقاف التعليقات وسيتم فتحها قريبا