بالصور| «تنمية غرب الاسكندرية» تنظم معرض ملابس مجاني لأهالي الورديان

كتبت – منة جمال

نظمت «اللجنة الشعبية لتنمية الجمرك وغرب الاسكندريه»، اليوم الثلاثاء، معرضا للملابس بالمجان، لأهالي منطقة الورديان بحي غرب الاسكندرية، وذلك بمناسبه عيد الأضحى المبارك.

سادت حالة من الفرحة الغامرة، الأهالي وأطفالهم، أثناء ارتداء الملابس الجديدة، وجاء ذلك في إطار اهتمام اللجنة الشعبيه بالمواطنين وتلبية احتياجاتهم من الناحية الانسانية، حسب ما صرح به أعضاء اللجنة منظمو المعرض.

من جانبهم أكد الأهالي على امتنانهم للجهد المبذول من اللجنة الشعبية، سواء كان ذلك في تثقيف أبناء المناطق المهمشة، أو رسم الابتسامه على وجوه الأطفال بعمل فاعليات عروض مسرحية بالشارع، أو بمثل ما حدث اليوم من تنظيم معرض للملابس بالمجان.

وشهد المعرض إقبالاً كبيراً من الأهالي والأطفال، الذين غمرتهم السعادة لتلبية مطالبهم، فيما أكد المسؤولون عن المعرض، أنهم مستمرون على تنمية غرب الإسكندرية، معلنين عن تنظيم المعرض غداً الأربعاء بمنطقة مأوى الصيادين بالقباري بحي غرب.

وقد أكد منظمو المعرض، أن اليوم تم توزيع عدد 340 قطعة ملابس جديدة.

وصرح منظمو بأنهم توجهوا لبعض أصحاب ورش الملابس بالمنطقة، ورجال الأعمال، الذين لم يترردوا في المشاركة في المعرض، وإمدادهم بالملابس الجديدة، مساهمة منهم في رسم الفرحة على وجوه البسطاء من أهالي الورديان.

وتوجهت اللجنة، بالشكر لكل من ساهم في إنجاح المعرض، مؤكدة العزم على استمرار العمل على تنمية حي الجمرك وحي غرب الإسكندرية، اجتماعياً وثقافياً، حتى تحقق هدفها التي تأسست من أجله، في وطن يستحقه شعب مصر العظيم.

حضر المعرض من أعضاء اللجنة، عبد العزيز الشناوي، الناشط الحقوقي والسياسي والقيادي بحزب العدل، ورجب صيام، أمين عام العمل الجماهيري بحزب التحالف الشعبي الاشتراكي بالإسكندرية، وإسلام حافظ، أمين إعلام الإسكندرية بحزب التحالف، وعماد فتحي، أمين حزب التحالف بدائرة مينا البصل، ومجموعة من شباب جمعية شباب الخريجين، وبعض المتطوعين في تنظيم المعرض.

يذكر أن اللجنة الشعبية لتنمية الجمرك وغرب الإسكندرية، تتكون من أحزاب سياسية وجمعيات أهلية ومبادرات وكيانات غير رسمية، ومجموعة من الشخصيات العامة، وتقوم بعمل فاعليات تنموية داخل نطاقها الجغرافي، وتأسست عقب انتخابات مجلس النواب عام 2015، وقام بتأسيسها الكاتب الصحفي معتز الشناوي.

تم ايقاف التعليقات وسيتم فتحها قريبا