بالفيديو .. وجود حياة فرعونية سابقة على المريخ

0

اطلاق NASA الفضائية الأمريكية صورا لصخور على المريخ تشبه أشكالا صنعها الإنسان، كما نشرت فيديو يعرض عددا من الصخور، كأنها رأس تمثال فرعوني لامرأة محاربة، أو قد يراه البعض شبيها أيضا برأس “أبو الهول”.

وافاد محلل الصورة ومكتشف “الرأس الفرعوني” فيها، الإعلامي البريطاني Joe White الممتهن “التقاط” ما يلفت النظر في ما تصوره المركبات والعربات في الفضاء، إن ما نجده في الفيديو “دليل على حياة عاقلة عرفها المريخ في ماضيه البعيد” طبقا لما نقل عنه موقع Science Alert العلمي.

وقال أنه تم العثور على “التمثال الرأسي” حين كانت تتجول إحدى المركبات داخل فوهة هبطت فيها، مبينا أن حجم الصخرة صغير، بالكاد سنتيميترات قليلة.

وفي الفيديو الذي بثه عبر قناة “يوتيوبية” سمّاها ArtAlienTV وينشط فيها “الإعلام الفضائي” كما يسميه، ظهرت أيضا أشكال “حياتية” عثر عليها في صور سابقة التقطتها مركبات جوالة في المريخ، وهو ما يدعم فرضيته عن “حضارة” ربما عرفها الكوكب قبل ملايين السنين، كرأس لكائن “شيطاني” الطراز، تضمنه الفيديو بعد الدقيقة السادسة من الفيديو الذي نجد فيه أيضا كما أن هناك صخرة تبدو وكأنها جزمة نسائية تحجرت مع الزمن، فيما لو كانت حقيقية فعلا، لا صدفة كما يعتقد الكثيرون.

فيديو يشير إلى وجود حياة فرعونية سابقة على المريخ
فيديو يشير إلى وجود حياة فرعونية سابقة على المريخ
اترك تعليق