بدأ فاعليات برنامج مصر تقول نعم وتتحرك نحو الريادة EGYPT SAYS YES

0

نظم برنامج دعم وتطوير التعليم الفني والتدريب المهني TVET EGYPT، ورشة تدريبية بجامعة النيل ، مصر تقول نعم وتتحرك نحو الريادة EGYPT SAYS YES ضمن فاعليات المؤتمر العالمي لريادة الاعمال والمشروعات الصغيره ( ICSB ) تحت عنوان – مستقبل ريادة الأعمال برعاية الدكتورة سحر نصر وزيرة الإستثمار والتعاون الدولي والذى يعقده لأول مرة فى مصر وإفريقيا بهدف نشر الوعى بأهمية ريادة الأعمال من خلال حلقات نقاشية مستمرة وندوات على المستويين المحلى والإقليمى بمشاركة وفود من العاملين والباحثين فى مجالات ريادة الأعمال من مختلف دول العالم.
ويُعد المؤتمر العالمي ICSB 2019 بمثابة حدث عالمي يجمع بين المشاركين العاملين والباحثين في مجالات ريادة الاعمال والمشروعات الصغيرة من مختلف دول العالم، ويوفر هذا الحدث الفرصة لكافة المشاركين لتبادل الخبرات، ليس فقط من خلال توفير رؤى لتطوير ريادة الاعمال والمشروعات الصغيرة ولكن أيضًا عن طريق المساهمة في النمو والتطوير المهني للمشاركين، حيث سيشمل المؤتمر العالمي للمجلس الدولي للمشروعات الصغيرة ICSB 2019 والذي سيقام تحت عنوان “مستقبل ريادة الأعمال” العديد من الجلسات لنشر الروابط الدولية وفرص التواصل للمشاركين وتبادل الخبرات.

هذا العام ، برنامج دعم وتطوير التعليم الفني والتدريب المهني TVET Egypt هو الشريك الاستراتيجي للمؤتمر العالمي ICSB 2019 ، وذلك دعماً لدوره ومهمته المتمثلة في تطوير وتعزيز التعرف والتواصل في مجالات ريادة الاعمال للتعليم الفني والتدريب المهني. برنامج دعم وتطوير التعليم الفني والتدريب المهني TVET Egypt هو برنامج مشترك بين مصر والاتحاد الأوروبي يهدف إلي تنمية رأس المال البشري لمصر لتلبية احتياجات سوق العمل من خلال أساليب مبتكرة مما يؤدي إلى التغيير اللازم اللازم لتلبية الاحتياجات الأساسية للنمو والاستقرار. يتعدى هدفنا تحقيق الإصلاح في نظام التعليم والتدريب الفني والمهني ، فنحن ندعم معاً الشباب من الجنسين ، ونزودهم بالقيم اللازمة التي تشجع النمو الاقتصادي وتشجع الاقتصاد الحر وذلك استجابةً للثغرات الموجودة في سوق العمل.
وبرنامج مصر تقول نعم وتتحرك نحو الريادة EGYPT SAYS YES هو برنامج تدريبي يقوم بتوجيه المشاركين من خلال بعض العمليات التى أثبتت جدواها ويستخدمها رواد الأعمال الناجحين لإطلاق أعمالهم الجديدة من خلال الممارسات المعاصرة في مجال ريادة الأعمال. وفي نهاية اليوم، سيكون الحضور علي استعداد لتطبيق ما تعلموه وبدء حياتهم المهنية كرواد أعمال.
يقدم البرنامج بقيادة الأستاذ الدكتور جيف كورنوال. الحاصل على جائزة جاك سي ماسي في ريادة الأعمال وأستاذ ريادة الأعمال في جامعة بلمونت في ناشفيل بولاية تينيسي.
#TVET_EGYPT
#اشتغل_فني
كتب : اسلام حافظ

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق